موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شريف إكرامي لـالعرافة: الشيطان ملوش دعوة برحيلي عن الأهلي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

رد شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج «العرافة»، الذي يُعرض على شاشة «المحور»، بعد أن قالت «شيطان شريف إكرامي ممكن يكون خدعه بالرحيل عن النادي الأهلي؟»، فيما رد قائلًا: «الشيطان ممكن يضحك عليا، ومحدش يقدر يسيطر على شيطانه بشكل كامل، ولكن في النقطة دي الشيطان مهوبش ناحية قراري، والقرار برحيلي عن الأهلي كان مناسب في الوقت المناسب».

وأضاف «إكرامي»، أنه أشطر من شيطانه في الناحية الكروية، بينما في الحياة، فهو وشيطانة أشبه بالمباريات «بنلعب ماتش رايح جاي»، كما أجاب على سؤال «إيه الخطيئة إللي بتخاف منها في الملعب؟»، حيث رد قائلًا: «كل ماتش بلعبه أتمنى توفيق ربنا، ودايما بأخد بالأسباب حتى لا أقع في الخطأ.. لكن أنا بارد وعندي ثبات انفعالي، وأنا ضد الكذب، ورمضان صبحي استشارني للرحيل عن الأهلي».

وأردف حارس مرمى نادي براميدز الرياضي، أن رمضان صبحي استشاره للرحيل عن النادي الأهلي، ولم يتفاجأ بقرار رحيله، «إدارة الأهلي كانت على علم برحيل رمضان صبحي، وكانت تعلم كل التفاصيل، الإعلام لم يوجه لي أي اتهام بالتسبب في رحيل رمضان صبحي، ولست في خصومة مع الأهلي أو مع أي مسؤول في أي وقت.. ولكن السوشيال ميديا له دخل كبير واتجاه مختلف، لإقحامي في هذه الأزمة».

البنك الأهلي
شريف إكرامي الأهلي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB