موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الرئيس: رفع سعر تذكرة المترو طرحه كل وزراء النقل السابقين

موقع السلطة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قرار تحريك سعر تذكرة المترو، كان مطروحًا منذ أيام وزراء النقل السابقين، الدكتور سعد الجيوشي والدكتور هاني ضاحي والدكتور جلال السعيد، مازحًا: «لكنها نزلت في حجر الدكتور هشام».

وأوضح الرئيس السيسي، في حديثه بجلسة «اسأل الرئيس» المنعقدة الآن ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب فى دورته الخامسة، أن كل خدمة تُقدم فى مصر، سواء كان المواطن راضيا عن مستواها أو غير راض عنها، يحصل عليه بأقل من تكلفتها، مش أقل من 50% من قيمتها الحقيقية.

وانطلق المؤتمر الوطني الدوري الخامس للشباب، اليوم الأربعاء، والذي ينعقد في القاهرة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين، بمشاركة 1500 شاب وشابة من مختلف الاتجاهات والتخصصات.

موضوعات ذات صلة

وشارك الرئيس السيسي، في الجلسة الأولى بعنوان «رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري»، كما شارك في الجلسة الثانية بعنوان «رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات المقبلة».

ويجيب الرئيس السيسي، خلال الجلسة الثالثة، المنعقده حاليًا تحت عنوان «اسأل الرئيس»، على أبرز الأسئلة التي تلقاها من المواطنين خلال الأيام الماضية عبر الصفحة الرسمية المخصصة للمبادرة.

البنك الأهلي
السيسى اخبار مصر مؤتمر الشباب اسال الريس رؤية الشباب
tech tech tech tech
CIB
CIB