موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يوجه ضربة موجعة إلى بيراميدز ويخطف منه نجم الدوري في مفاجأة مدوية

الخطيب
الخطيب

الأهلي يوجه ضربة موجعة إلى بيراميدز ويخطف منه نجم الدوري في مفاجأة مدوية (إعلامي شهير يكشف)

نجح النادي الأهلي في حسم صفقة مهمة لصالحه بعدما تمكن من التوصل إلى اتفاق نهائي لضم صفقة مدوية، ويوجه ضربة موجعة إلى بيراميدز.

وترغب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق مصر المقاصة الحالي والسابق لنادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

لجنة التخطيط بالنادي الأحمر ترى بأن محمد إبراهيم قادر على صناعة الفارق مع النادي الأحمر، بعدم المستويات المميزة التي يقدمها مع النادي الفيومي في الفترة الحالية.

ويتطلع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل والتي سيشارك فيها الفريق الأحمر.

ويأمل مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تلبية احتياجات الفريق وتدعيم صفوفه في الموسم الجديد بناء على طلبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويرغب النادي الأهلي في إتمام التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي بعدما قدم اللاعب مستوى مميز للغاية هذا الموسم رفقة المقاصة.

وعلى الرغم من رغبة النادي الأهلي في ضم محمد إبراهيم إلا أن هناك صراعًا من جانب نادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب أيضًا.

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن نجاح النادي الأهلي في إتمام اتفاقه مع محمد إبراهيم للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بأن رغبة محمد إبراهيم حسمت الصفقة واللاعب اختار اللعب للنادي الأهلي.

وتابع مهيب بأن اللاعب أصبح قريبًا من الانضمام إلى النادي الأهلي، ورغبة اللاعب هي الانتقال للأهلي.

ويعتبر محمد إبراهيم أحد نجوم الدوري المصري هذا الموسم بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريق مصر المقاصة، حيث نال إشادة الكثير من المحللين

البنك الأهلي
الاهلى بيرميدز المقاصة محمد ابراهيم الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB