موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

على عهدة الراوي.. 5 صفقات نارية في الطريق إلى الزمالك

الزمالك
الزمالك

كشف لاعب الزمالك وحرس الحدود السابق أحمد عيد عبد الملك، عن بعض الصفقات التي سيتعاقد معها الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكتب لاعب المنتخب الوطني المعتزل أحمد عيد عبد الملك، عن أسماء 5 لاعبين اقتربوا من الانضمام إلى صفوف الزمالك، من أجل تدعيم الفريق، قبل بداية الموسم الجديد.

وكان المدير الفني السابق للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، قد طالب إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور بالتعاقد مع بعض اللاعبين بسبب وجود نقص في بعض المراكز.

وحصلت إدارة الزمالك على توقيع لاعب أول اغسطس الانجولي السابق آري بابل بالفعل، قبل أن يتراجع مسؤولو القلعة البيضاء عن إتمام التعاقد مع اللاعب بشكل مفاجئ، وهو ما جعله ينتقل إلى نادي التعاون السعودي بناء على رغبة مديره الفني الجديد باتريس كارتيرون.

ويعاني الزمالك من نقص شديد في مركزي الظهير الأيمن والظهير الأيسر، خاصة وأن حازم إمام ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى إصابة محمد عبد الشافي في لقاء الاهلي بالدور الثاني من بطولة الدوري.

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع، ليكون بديلا لطارق حامد في ظل تقدم عمر الأخير، وعدم ظهور محمد حسن بمستوى يرشحه للاستمرار مع الفريق.

وقال أحمد عيد عبد الملك، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن هناك 5 لاعبين اقتربوا من الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار نجم الزمالك السابق أن صفقات الموسم الجديد في القلعة البيضاء هي الخماسي "نبيل عماد دونجا، وعمر خربيين، ومحمد مجلي، وأحمد فتوح، وأيمن المثلوثي".

وكان الزمالك قد تقدم بعرض رسمي إدارة نادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط الفريق نبيل عماد دونجا، خلال الميركاتو الصيفي، لكن الطلب قوبل بالرفض بسبب أهمية اللاعب ورغبة إدارة ناديه عدم التفريط في العناصر الأساسية بالفريق.

وظهر لاعب وسط المقاولون محمد مجلي، بمستوى أكثر من رائع خلال مباريات ذئاب الجبل ببطولة الدوري، عقب استئناف المسابقة في شهر اغسطس بعد توقفها عدة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، ولفت اللاعب الأنظار إليه بشدة، مما جعله هدف مهم لمسؤولي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

ويرغب الزمالك في استعادة لاعبه السابق أحمد فتوح، المعار إلى نادي سموحة، بعد ظهور اللاعب بمستوى متميز مع النادي السكندري، في ظل النقص الذي يعاني منه الفريق في مركز الظهير الأيسر.

وأعلن رئيس نادي الزمالك في وقت سابق، إتمام الاتفاق مع لاعب الصفاقسي التونسي السابق أيمن المثلوثي، لانضمامه إلى القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السابق.

وذكرت مصادر صحفية أن السوري عمر خربيين، بات قريبا للغاية من الانضمام إلى صفوف الزمالك، في ظل عدم اقتناع مسؤولي النادي بمهاجم الفريق كابونجو كاسونجو.

البنك الأهلي
الزمالك صفقات أحمد عيد عبد الملك كارتيرون مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB