موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش.. حافظ كتاب الله وهذه علاقته بالفتيات في 8 سنوات وحقيقة السائل على ملابسه

طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش
طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش

أثارت واقعة تحرش طبيب الميكروباص، الأستاذ الجامعي بجامعة الزقازيق، جدلا واسعا، أمس، الأربعاء، بعد اتهام فتاة له، بمحاولة ملامستها وممارسته العادة السرية داخل ميكروباص بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، والتي على إثرها أمرت النيابة بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

علق الدكتور عمرو عطية محمود، طبيب الأطفال بمستشفى الزقازيق العام، وصديق الطبيب المتهم بالتحرش بطالبة داخل ميكروباص، على الواقعة.. وقال: أنا أقول حقيقة وهي بحكم تعاملي مع الطبيب "ع. م"، على مدى 8 سنوات ونصف"، مشيرا إلى أنه تعامل مع الطبيب المتهم منذ أول يوم في الكلية منذ سنوات عديدة.

وأضاف عطية محمود، لـ موقع السُلطة الإخباري: لا أحد يقول رأيه في شخص تعامل معه لمدة 8 سنوات ونصف، والطبيب عبدالرحمن طيب ومحترم وابن ناس، وتعاملت معه في الدراسة والعمل ولم ألاحظ عليه أي فعل غريب، حتى أنه حافظ لكتاب الله، مضيفا: عبدالرحمن لم تكن له علاقة بالفتيات وكان يتعامل في حدود المسموح فقط.

ولفت إلى أن عبدالرحمن طيب ومتعاون ومصلحة الطبيب عنده رقم واحد وربنا سينصره وسيكون له مستقبل كبير، مضيفًا أنهم يقولون إن الواقعة حدثت بين المبرة والجامعة رغم هذه المسافة لا تتجاوز الـ100 متر، كيف لأحد أن يقوم بما يدعونه خلال تلك الفترة الوجيزة، قائلًا: "كيف لم يلاحظ أحد غير الفتاة عملية التحرش".

واختتم حديثه: السائل على ملابس الطبيب قد يكون عصيرًا أو مياه، وليس سائلاً منويًا، وأنا أقول حقيقة وما حدث ملفق وربنا هيظهر الحق، وأن الفتاة قد تكون محرضة لكي يتم ابتزازه".

حبس 15 يومًا

كانت نيابة الزقازيق، قررت حبس طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعى 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة قيامه بفعل غير أخلاقى أثناء استقلاله ميكروباص أجرة وتحرر محضر رقم 6583 قسم ثان.

بداية الواقعة

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من مباحث قسم ثان الزقازيق، بورد بلاغ من طالبة تدعي " ه .ا " وسائق ميكروباص يتهمان "ع . م" طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي، بقيامه بفعل فاضح، أثناء تواجده بالميكروباص وسط الركاب بغرض التحرش بالمجنى عليها.

انتقلت قوة من الشرطة لمكان الواقعة واصطحبت الطبيب إلى القسم، واتهته الفتاة بأنه قام بعمل غير أخلاقي أثناء استقلاله ميكروباص أجرة ووقوفه ناحية المقعد الذى تجلس عليه، مضيفة أنها نهرته لكنه لم يستجب ما دفعها لنهره بصوت أعلى، وأثار ذلك انتباه الركاب والسائق ووقعت مشادة كلامية، فسارع الطبيب بمغادرة الميكروباص، ولحقت به الفتاة وتجمع عدد من المارة بينهم سائق، وقام بالتحفظ عليه حتى حضور الشرطة.

البنك الأهلي
طبيب الميكروباص موقع السُلطة جامعة الزقازيق التحرش السائل النيابة التحقيقات
tech tech tech tech
CIB
CIB