موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

توك توك السبب .. التفاصيل الكاملة لمصرع أسرة بالبدرشين

صورة أرشفية
صورة أرشفية

كشفت تحريات المباحث في حادث مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة كانوا يستقلون دراجة نارية توكتوك إثر تصادمه مع أتوبيس ”ميني باص” في البدرشين، عن أن الحادث نتج بسبب رعونة سائق التوك توك وسيره في الاتحاه العكسي أعلى الطريق الأوسطي القادم من دهشور في اتجاه مدينة أكتوبر.

وأضحت التحريات أن سائق الأتوبيس ”ميني باص” لم ينتبه للدراجة النارية بسبب قدومه بسركة كبيرة جعلته فشل في السيطرة على سيارته ما أدى إلى دهسها التوك توك والتسبب في مصرع جميع ركابه قبل أن ينقلب الأتوبيس على الجانب الأيمن ويصاب 16 من ركابه.

أسرع عدد من المارة في إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفيات القريبة بسياراتهم ودراجاتهم النارية، وأبلغ بعض الحضورة شرطة النجدة بالحادث، فانتقلت سيارة إسعاف ونقلت جثث المتوفين إلى ثلاجة المستشفى، وحضرت قوة أمنية إلى مكان الحادث وأجرت معاينة وتبين وجود تصادم مروع بين دراجة نارية تعرضت للتلف التام بينما أصيب أكثر من نصف ركاب الأتوبيس.

وأفادت معاينة مكان الحادثة أن الأتوبيس (ميني باص) 26 راكبا مخصص لنقل عمال من شركة أغذية في أكتوبر، به تلفيات بالمقدمة، مقلوب على الجانب الأيمن، و”توكتوك” مهشم تماما، قادم عكسي بالطريق، ونتج عن ذلك وفاة 5 أشخاص من مستقلي الأخير، وهم: السائق وزوجته وشقيقته وزوجها وطفلهما، 3 سنوات، وإصابة 16 عاملا من مستقلي الأول، الذي تبين هروب قائده.

وأسفرت جهود البحث عن ضبط قائد الأتوبيس، واعترف ارتكابه الواقعة دون قصد؛ بسبب قدوم ”التوكتوك” عكس اتجاه السير، دون أن ينتبه إليه وتحرر محضرًا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي نسبت إليه تهمة القتل والإصابة الخطأ، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وموافاتها بنتائجه، وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المتوفين لبيان أسباب الوفاة.

البنك الأهلي
مصرع 5 في البدرشين مصرع أسرة كاملة في البدرشين حادث البدرشين
tech tech tech tech
CIB
CIB