موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. تعرف على ضيف حلقة العرافة اليوم

تعرف على ضيف حلقة العرافة بسمة وهبة اليوم
تعرف على ضيف حلقة العرافة بسمة وهبة اليوم

كشفت قناة «المحور» عن ضيف حلقة برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم، حيث يذاع الجزء الثاني من البرنامج في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وضيف حلقة اليوم، هو المخرج محمد سامي، الذي تحدث في العديد من الموضوعات المختلفة، أبرزها علاقته بالفنان محمد رمضان، وعن الخلاف بينهما بسبب مسلسل «نسل الأغراب».

 

وأشار محمد سامي، إلى أنه لم يتخلّ عن محمد رمضان، ولكنه هو من رفض أن يكون المسلسل من بطولة نجمين، حيث كان من المفترض تواجده مع الفنان أحمد السقا.

وأكد المخرج مع العرافة أنه تجمعه علاقة صداقة قوية مع محمد رمضان، وأنهما حققا سويًا نجاحات بشكل لا يمكن إغفالها، إلا أنه بالنسبة لمسلسل نسل الأغراب، فإن ما حدث هو مجرد خلاف في وجهات النظر الفنية.

وفي حديث محمد سامي عن مي عمر زوجته، استنكر هجوم البعض عبر السوشيال ميديا عليها، وعن نجاح مسلسل «لؤلؤ» الذي عرض قبل رمضان، موضحا أنه حقق نجاحا كبيرًا في الوطن العربي، رغم عدم وجوده في السباق الرمضاني.

 

وذكر سامي أن الهجوم على مي عمر بسبب وجوده: «الناس من الأول قالت إن مي عمر نجحت عشان جوزها مخرج، وطبعًا مفيش حاجة اسمها كدة».

ووصف محمد سامي الفنانة غادة عبدالرازق بأنها أكثر شخص ظلمه: «مع الوقت حسيت إن ربنا سبحانه وتعالى كان كويس معايا، جات لي قدام العربية ووقفت وسلمت عليّ وقالت لي إوعى تكون زعلان مني.. عملت معاها شغل كويس وفيه عيش وملح وعملت معايا تصرفات ما بعد المشكلة معاها واتقال كلام كتير عليّ مش حقيقي، وبعدها ربنا جاب لي حقي في حاجات كتير وخلاني أحس بالسعادة».

 

البنك الأهلي
تعرف على ضيف حلقة العرافة بسمة وهبة اليوم ضيف حلقة العرافة بسمة وهبة اليوم العرافة بسمة وهبة اليوم حلقة العرافة بسمة وهبة بسمة وهبة برنامج العرافة محمد سامي المخرج محمد سامي محمد سامي مع العرافة
tech tech tech tech
CIB
CIB