موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. قرار صادم من الأهلي بشأن رحيل «القائد»

الأهلي
الأهلي

يحسم أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، ملف تسويق عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات الجارية، في ظل عدم رغبة موسيماني في بقاء عدد منهم في الفريق في الموسم الجديد.

النادي الأهلي بصدد إعلان التعاقد مع اللاعب كريم فؤاد ظهير أيمن نادي النجوم المعار لنادي إنبي حتي نهاية الموسم الحالي، وكذلك بيرسي تاو لاعب برايتون الانجليزي و لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني.

وعلم السلطة أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يدرس خروج رامي ربيعة مدافع الفريق على سبيل الإعارة نهاية الموسم الجاري، حال الاستقرار على عودة اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق من سموحة نهاية الموسم الجاري.

ويري الجهاز الفني أن فكرة رحيل سعد سمير مستحيلة، خاصة بسبب دوره القيادي في الفريق خلال الفترة الحالية، وهو ما يحتاج إليه بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

ومن المقرر أن يحسم الأمر خلال الساعات المقبلة، مع اقتراب نهاية الموسم الحالي وفتح باب القيد للموسم الجديد، حيث يقدم رامي ربيعة مستوي جيد مع الأهلي هذا الموسم ونال إعجاب بيتسو موسيماني في مباريات عديدة مع المارد الأحمر.

تأكد غياب أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى فريق الجونة، عن مواجهة فريقه أمام نظيره الأهلي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتلقى أحمد عادل عبدالمنعم البطاقة الحمراء، أثناء مشاركته في مباراة الجونة أمام نظيره سموحة، على خلفية عرقلته لمصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء.

وعلى إثر البطاقة الحمراء التي تلقاها أحمد عادل عبدالمنعم، تأكد غياب الحارس عن مواجهة الأهلي التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الجونة نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، في الرابع والعشرين من أغسطس الحالي، التي تقام على ستاد خالد بشارة بمدينة الغردقة.

ويحتل الجونة المركز الحادي عشر، ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة، قبل جولتين من نهاية المسابقة المحلية، بينما يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول المسابقة، برصيد 72 نقطة.

البنك الأهلي
بيرسي تاو إعارة اللاعب كريم فؤاد الأهلي اليوم رامي ربيعة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB