موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. قرار هام في الأهلي بسبب رمضان صبحي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تسبب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ومنتخب مصر، في اتخاذ النادي الأهلي إجراءًا ضد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي خلال الساعات الماضية.

وعلم السُلطة من مصادره أن النادي الأهلي استقر على الاستعانة بـ واقي للوجه للاعب أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات المقبلة.

وجاء الاستقرار على واقي للوجه من إسبانيا أو دولة أوروبية أخري، حتي يرتديه اللاعب بسبب الإصابة التي لحقت به في منتخب مصر وهي شرخ في الوجه بسبب التدخل في أحد الكرات من قبل رمضان صبحي ضد أكرم توفيق.

يذكر أن أكرم توفيق يحتاج إلى فترة زمنية تصل إلى أسبوعين، وبعدها يعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية مع ارتداء واقي وجه (ماسك) لفترة زمنية قد تمتد إلى ثلاثة أسابيع أخرى.

وبدأ التنسيق مع إحدى الشركات الأوروبية المتخصصة في هذا الأمر من أجل تصنيع الماسك الخاص باللاعب، بعد الحصول على المقاسات الخاصة به، تمهيدًا للحصول عليه في أقرب وقت ممكن لتجهيزه للاعب لارتدائه عقب انتهاء فترة الأسبوعين.

علم السُلطة، من مصادره أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي ينهي حاليا إجراءات التعاقد مع صفقتين خلال ساعات قليلة مقبلة، في إطار تدعيم القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأَضاف المصدر لـ السُلطة: النادي الأهلي في طريقه لحسم صفقتي وادي دجلة خلال ساعات قليلة وهما كريم الدبيس وأحمد شريف

وتابع المصدر تم الاتفاق على حسم أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي للصفقتين يوم الأحد غدًا بالتوقيع مع الثنائي بعد إنهاء الاتفاق مع مسئولي نادي وادي دجلة".

ولم يغلق النادي الأهلي ملف الصفقات حتي الوقت الحالي، بل هناك مفاوضات جارية على ضم حارس جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يعد محمد بسام حارس طلائع الجيش على رأس الأولويات ثم عمر رضوان حارس أسوان المعار للجونة.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن عن التعاقد مع عدة صفقات حتي الوقت الحالي وهم؛ بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي و لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وحسام حسن لاعب سموحة.

البنك الأهلي
ماسك اسباني لاكرم توفيق اصابة اكرم توفيق اكرم توفيق منتخب مصر النادي الاهلي رمضان صبحي
tech tech tech tech
CIB
CIB