موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مشادة كلامية حادة بين حسن شاكوش ورئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية

حسن شاكوش
حسن شاكوش

شهدت جلسة التحقيق مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، مشادة كلامية بينه وبين لجنة العمل داخل نقابة المهن الموسيقية، فيما نُسب إليه خلال الفترة الماضية من نشوب مشاجرة تراشق بالألفاظ مع المطرب رضا البحراوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل جلسة التحقيق مع حسن شاكوش التي عقدت اليوم الأحد داخل نقابة مهن الموسيقية، حيث شهدت مشادة كلامية عنيفة بين شاكوش ورئيس لجنة العمل ما جعل الأخير ينفعل في جلسة التحقيق.

ويدير الجلسة التي تنعقد حاليا داخل نقابة المهن الموسيقية كل من الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين، والفنان حلمي عبد الباقي، عضو بالنقابة، وعلاء عامر، المستشار القانوني للمهن الموسيقية، وأيضًا أحد أعضاء اللجنة العمومية للموسيقيين، مع غياب نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر عن التحقيق.

في سياق متصل، وصل كل من حسن شاكوش ورضا البحراوي منذ ساعات قليلة، نقابة المهن الموسيقية، للتحقيق معهم الذي نتج عنه وقفهم عن الغناء وإقامة الحفلات لمدة شهر.

إيقاف رضا البحراوي وحسن شاكوش

كانت نقابة المهن الموسيقية اتخذت قرارًا بإيقاف حسن شاكوش ورضا البحراوي ومنعهما من الغناء لمدة شهر كامل، كما حرر الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، محضر آداب للمشاجرة التي حدثت بين حسن شاكوش ورضا البحراوي.

البنك الأهلي
حسن شاكوش رضا البحراوي نقابة المهن الموسيقية أخبار حسن شاكوش اخبار الفن السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB