موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير فرنسية: ميسي مصاب في الركبة

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، تطورات جديدة مثيرة حول إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك أزمته مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق الأول.

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها، أن ليونيل ميسي تلقى عكاز يضعه فوق ركبته اليسرى، حيث أن بوتشيتينو قرر إخراجه احتياطيًا، حيث أمضى حصته التدريبية في صالة العناية، لمعرفة تطورات إصابته وموقفه في الفترة المقبلة.

وذكرت إذاعة RMC الفرنسية، أن ميسي لمس ركبتيه على أرضية الميدان بعد تبديله، عندها بوتشيتينو وطاقمه سألوه عن ما إذا كان بخير رد ميسي بإيماء برأسه ليطمأنه، لكن بوتشيتينو اتخذ القرار بتبديله.

وكانت وسائل الإعلام الفرنسية أشارت بأن ميسي رفص مصافحة بوتشيتينو أمس، وأنه غاضب من قرار استبداله، حيث كان يرغب في مساعدة الفريق على العودة أمام فريق ليون في المباراة الهامة.

وحول فريق باريس سان جيرمان تراجعه ضد ليون في قمة الدوري الفرنسي إلى فوز قاتل، حيث كان افتتح أهداف اللقاء لوكاس باكيتا نجم فريق ليون الأهداف في الدقيقة 55 وتعادل نيمار لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 66 عن طريق ضربة جزاء، بينما أحرز ايكاردي الهدف الثاني لفريق باريس في الدقيقة 91.

البنك الأهلي
ميسي ليونيل ميسي باريس سان جيرمان بوتشيتينو اصابة ميسى السطة
tech tech tech tech
CIB
CIB