موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. قرار من التعليم بشأن مصروفات المدارس الخاصة للعام الجديد 2021

طلاب في الفصول المدرسية
طلاب في الفصول المدرسية

شددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة مراجعة كشوف مصروفات المدارس الخاصة عن طريق التوجيه المالي والإداري بالإدارة، واستيفاء التوقيعات بها بعد استكمال بيان المصروفات وختمه بخاتم شعار الجمهورية، وتسليمها لقسم الإحصاء لتسجيل بيان المصروفات إلكترونياً من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك.

وأضافت الوزارة، أنه يتم تسجيل جميع البيانات وفق مجموعة من التعليمات أبرزها طباعة كشوف مصروفات المدارس الخاصة والدولية بقسم الإحصاء بالإدارة التعليمية، وتسليم الكشوف للتعليم الخاص بالإدارة لاستيفاء بيان المصروفات ورقياً ومصروفات أنشطة لكل صف دراسي بالمدارس الخاصة، ويراعى أن يكون البيان مشتملاً على جميع المدارس الخاصة التابعة للإدارة التعليمية.

وأكدت على ضرورة رفع التقارير للمراجعة والاعتماد والعرض على المديريات، وإرسال نسخة معتمدة بملف (PDF) على البريد الإلكتروني للإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار؛ مع مراعاة الانتهاء من كافة الإجراءات في موعد أقصاء الأحد 3 أكتوبر الجاري؛ للعرض على وزير التربية والتعليم، فضلا عن مراعاة الدقة المتناهية في تسجيل البيانات، وإحالة المخالفين للمساءلة القانونية.

 

 

البنك الأهلي
المدارس الخاصة مصروفات المدارس المدارس التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم الطلاب العام الدارسي الجديد طلاب المدارس المديريات
tech tech tech tech
CIB
CIB