موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يسعى لحل أزمة أجاي قبل غلق القيد

جونيور أجايي
جونيور أجايي

يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى حسم بعض الملفات العالقة بشأن فريق كرة القدم، وذلك قبل انطلاق مواجهات الفريق المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر يوم 16 أكتوبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولعل أبرز الملفات العالقة التي تواجه الأهلي في الفترة الماضية، ملف النيجيري جونيور أجايي، والذي تم وضعه على قائمة الانتظار، بعدما رفض كل الحلول الودية لفسخ العقد بالتراضٍ، مشترطًا الحصول على 850 ألف دولار، قيمة الموسم المتبقي من عقده.

وعلم "أهلي أونلاين"، أن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع أكثر من نادٍ محلي، لانتقال أجايى على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

وتوجد محاولات جادة تم بذلها مع أكثر من نادٍ ومدير فني، لضم أجايي، خاصة في ظل تعثر وجود عروض خارجية للتعاقد معه، بعدما رفض بيتسو موسيماني المدير الفني تواجده في تدريبات المارد الأحمر.

ورفض نادي فاركو عبر مدربه مجدي عبد العاطي، فكرة ضم أجايي، وأكد عدم حاجته إلى وجوده، وكذلك نادي فيوتشر الصاعد حديثًا إلى الدوري الذي لا يريد ضم المهاجم النيجيري، واتجه نحو ضم بدائل آخرى.

ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، إلى إيجاد مخرج لتلك الأزمة قبل يوم 7 أكتوبر القادم، موعد غلق باب الانتقالات الصيفية في مصر.

وكان الأهلي قد عرض على أجايي تسديد 400 ألف دولار، على 10 أشهر، بحيث يحصل اللاعب شهريا على 40 ألف دولار، في مقابل رحيله بالتراضٍ، لكن اللاعب رفض العرض، وتمسك بكامل حقوقه المالية، أو البقاء داخل النادي لحين إشعار آخر.

البنك الأهلي
الاهلي السلطة جونيور اجاي ازمة اجاي
tech tech tech tech
CIB
CIB