موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عبدة الشيطان السبب.. إصابة 4 أشخاص بحروق في حفل بالغربية

حريق
حريق

أصيب 4 أشخاص في قرية شبرابيل بمركز السنطة بمحافظة الغربية، اليوم، بحروق جراء استخدام زجاجات رش مبيدات مشتعلة؛ احتفالًا ببدء حفل حناء عروسين بذات القرية وهو ما تسبب في تحول الفرح إلى ليلة حزينة، وخصصت سيارات إسعاف لنقل الحالات إلى مستشفيات السنطة وزفتى.

وجاءت تلك الأحداث عقب شروع ما يقرب من 15 شابًا يحملون زجاجات الرش والسبيرتو، ويشعلونها في الشارع، محدثين بها ألوانًا وألعابًا نارية بالطريق؛ ولكن فجأة انطلقت إحدى هذه الألعاب من يد أحد الشباب، وتحولت إلى ما يشبه لجمرة نار تسببت في إحداث إصابات خطيرة في 4 شباب تتراوح أعمارهم بين «18- 22» سنة، وتم نقلهم إلى العناية المركزة بمستشفيات زفتى وطنطا في حالة سيئة.

كما بدأت تلك الفاعليات بنطاق قرية شبرابيل بدعوة الأسر والعائلات والجيران لحضور «حنة» عروس وتجمع الأهالي للاحتفال بالشارع أمام المسرح المقام كعادة القرية، كما فوجئوا بشباب يقدمون استعراضات مخيفة شبهها الأهالي باستعراضات «عبدة الشيطان»، وبدأ الشباب في استخدام زجاجات الرش و«السبيرتو» وإشعالها في عمل ألوان مختلفة بالنار؛ وهو ما بث الرعب في قلوب الأهالي وبدأوا يبتعدون عن المكان ويشاهدون ما يحدث من بعيد.

 

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من مأمور مركز السنطة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بأحداث تلك الواقعة.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بقوات الأمن لاحتواء الموقف، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

 

البنك الأهلي
إصابة 4أشخاص حفل حناء عروسين شوارع قرية شبرابيل مركز السنطة زجاجات رش السلطة موقع السلطة أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB