موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل حريق الإسماعيلية: لا إصابات ورفع حالة الاستعدادات بالمستشفيات

حريق مصنع الإسماعيلية
حريق مصنع الإسماعيلية

نفت مصادر طبية مسؤولة في مجمع الإسماعيلية الطبي، اليوم السبت، نقل أي مصابين في الحريق الذي اندلع في أحد المصانع بمنطقة الاستثمار، إلى المستشفى حتى الآن، في الوقت الذي أعلنت فيه مديرية الصحة رفع حالة الاستعداد بمسستشفيات المحافظة.

وأعلنت مديرية الصحة في الإسماعيلية، قبل قليل، رفع حالة الطوارئ، واستدعاء كل الأطقم الطبية إلى المستشفى، تحسباً لأي طارئ.

 

وقالت المصادر إنه تم توفير كل المستلزمات الطبية تحسباً لنقل أي مصابين من العاملين في منطقة استثمار الإسماعيلية، أو الفرق المشاركة في عملية إطفاء الحريق، الذي اندلع داخل مصنع للملابس.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش، بـ25 سيارة إسعاف، وصلت إلى مكان الحادث فور اندلاع الحريق، وأكدت مصادر طبية، ضمن التأمين بالمرفق، عدم نقل أي مصابين من مكان الحادث، فيما استقرت السيارات بمحيط الحريق تحسباً لأي طارئ.

ودفعت إدارة الحماية المدينة في الإسماعيلية بعدد كبير من سيارات الإطفاء للمشاركة في السيطرة علي الحريق، وصل عددها إلى 60 سيارة، كما وصل عدد الفرق المشاركة في عملية الإطفاء إلى أكثر من 150 فرداً من قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة وعناصر من القوات المسلحة.

وشب حريق هائل مساء اليوم السبت، في أحد مصانع منطقة الاستثمار بمحافظة الإسماعيلية، وبحسب مصادر، فإن كمية كبيرة من المواد الكيميائية تسببت في زيادة حدة الحريق وعدم السيطرة عليه إلى الآن، وتم استدعاء كافة سيارات الإطفاء في المحافظة إلى مكان الحريق.

 

 

 

البنك الأهلي
الإسماعيلية حريق الإسماعيلية الإسماعيلية حريق إسعاف الإسماعيلية مصابي حريق الإسماعيلية السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB