موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

صلاح حسب الله: انتخابات «الصيد» ستكون ساخنة

صلاح حسب الله
صلاح حسب الله

قال الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب السابق، والمرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الصيد، إنه عاش في نادي الصيد الكثير من عمره وتعلم فيه أنه ليس قلعة من قلاع الرياضة بقدر ما هو قلعة الأخلاق والرقي.

وتابع «حسب الله»: «وكذلك أعضاؤه الذين تشعر رغم تجاوز عددهم عشرات الآلاف أنهم أسرة واحدة»، موضحًا أن حالة الانفلات الأخلاقي التي شهدها المجتمع المصري في السنوات العشر الأخيرة على وجه الخصوص بثت سمومها وطالت غيومها سماء نادي الصيد الصافية.

وأضاف «حسب الله»، خلال حواره في برنامج «أنا والمسؤول»، على شاشة «الحدث اليوم»، أن ما لفت نظره واستوقفه وهم على مشارف انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الصيد، هذه القلعة التي لا تعكس ولا تعبر عن طبيعة نادي الصيد وأعضائه؛ والذين تميزوا عن أندية أخرى كثيرة بالحفاظ على تقاليد وأعراف النادي العريق؛ الذي تأسس على حرص الجميع على مصلحة النادي وتقديمها على ما هو سواها، فالتوقعات تشير إلى أن انتخابات نادي الصيد ستكون ساخنة جداً.

وأوضح: «ليس مهماً من ينجح ولكن الأهم هو أن ينجح النادي وأعضاؤه في أن يقدموا نموذجاً انتخابياً يعكس عراقة هذا النادي العظيم، فالنجاح الحقيقي هو إرساء قواعد الديمقراطية».

 

 

وتابع: «وأن نؤكد فكرة المنافسة الأخلاقية، فلا نطعن في أحد ولا نجرح أحداً وإنما نهتم بالقواعد الأخلاقية للمنافسة الشريفة؛ فنجاحنا أن نقدم طبعة صيداوية للانتخابات الديمقراطية، لا تلاسن فيها ولا تجريح، أطرح فكرة أخلاقيات الانتخابات مبكراً قبل أن ندخل في دوامة قد تعصف بالأخلاق والقيم».

البنك الأهلي
نادي الصيد انتخابات نادي الصيد صلاح حسب الله قواعد الديمقراطية السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB