موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طاهر محمد طاهير يعود لتشكيل الأهلي أمام الزمالك في الدوري

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

ينتظر طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العودة لـ التشكيل الأساسي من جديد للفريق الأحمر بعدما تم استبعاده من قائمة مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق فوزا غاليا مساء الأمس الأحد، على البنك الأهلي بهدف دون رد أحرزه، محمد شريف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز.

كما فاز على الإسماعيلي بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي استضافه ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري، واعتلى صدارة ترتيب الدوري الممتاز، ويحل ضيفا ثقيلا على نادي الزمالك الجمعغة القادم، على ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة.

ويتطلع موسيماني لتجهيز أوراقه قبل مواجهة الزمالك في القمة، ومن أهم العناصر التي يتطلع المدرب الجنوب إفريقي لتجهيزها هو طاهر محمد طاهر.

حيث علم أهلى أونلاين، أن موسيماني يحضر مفاجأة لطاهر محمد طاهر خلال مباراة الزمالك، وسيدفع بها بناءا على الخطة التي سيضعها المدير الفني.

وارتبط اسم طاهر محمد طاهر بالانتقال إلى المقاولون العرب على سبيل الإعارة إلا أنه مازال ينتظر الفرصة للعودة إلى التشكيل الأساسي خاصة بعدما استبعاده من الحسابات الفنية لموسيماني في أخر مباراتين.

وكشف مصدر بالأهلي أن طاهر محمد طاهر لم يحسم موقفه من الرحيل، ويخشى من اتخاذ قرار متسرع ويتسبب في ضياع فرصته مع الفريق الأحمر خاصة أن ضغط المباريات سوف تسمح لكل اللاعبين بالمشاركة.

وأشار المصدر إلى طاهر محمد طاهر سوف يحسم مصيره حال استمرار خروجه من حسابات موسيماني الفنية.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر النادي الأهلي الأهلي طاهر محمد طاهر تشكيل الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB