موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«مفتاح الفوز».. نجم الأهلي «اللاعب الأهم في القمة»

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تغنت مجلة جنوب أفريقية بلاعب النادي الأهلي بيرسي تاو ، قبل قمة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، ووصفته بأنه سيكون مفتاح الفوز للمارد الأحمر

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

مجلة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، قالت إن بيرسي تاو، سيكون مفتاح بيتسو موسيماني في ديربي القاهرة.

وأضافت في تقريرها: "قد يكون نجم منتخب بافانا بافانا المتألق بيرسي تاو هو اللاعب الرئيسي للأهلي في الديربي المرتقب يوم الجمعة ضد غريمه الزمالك".

واصلت: "تاو في ظهوره الأول مع الأهلي ضد الإسماعيلي في المباراة الافتتاحية للموسم سجّل هدفين في فوز فريقه برباعية، كما شارك في مباراة البنك الأهلي التي فاز بها فريقه بهدف نظيف".

وتابعت: "سيواجه مهاجم برايتون آند هوف ألبيون السابق تحديًا مختلفًا تمامًا يوم الجمعة، حيث من المتوقع أن يشارك في أول ديربي القاهرة على الإطلاق، حيث يستعد الأهلي لخوض معركة ضد غريمه اللدود والبطل، الزمالك".

أشارت: "في الواقع، سيصبح تاو أول لاعب من جنوب إفريقيا يشارك في الديربي المصري، حيث لم يتمكن مواطنه باكاماني ماهلامبي من اللعب من قبل أمام الزمالك، وقد يكون بيرسي في النهاية الرجل الذي يلعب دورًا حاسمًا في النتيجة".

وأتمت: "تم التصويت واختيار تاو كلاعب الأسبوع في الدوري بعد هدفيه في أول ظهور له ضد الإسماعيلي، وعلى الرغم من أنه فشل في إضافة مزيد من الأهداف إلى رصيده في نهاية الأسبوع الماضي، إلا أنه سيشكل مرة أخرى أكبر تهديد لنادي القرن أمام الزمالك".

البنك الأهلي
القمة 123 الأهلي الاهلي الزمالك الأهلي ضد الزمالك الزمالك ضد الأهلي الزمالك ضد الاهلي كارتيرون موسيماني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB