موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميني باص بعمود إنارة بأسيوط

حادث سير
حادث سير

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميني باص بعمود إنارة أمام قرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم في محافظة أسيوط، أثناء نقل المواطنين من بندر الغنايم غرب محافظة أسيوط للقرى المجاورة للمركز.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي باصطدام سيارة ميني باص بعمود إنارة أمام مدخل قرية دير الجنادلة دائرة المركز ووقوع مصابين.

 

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام السيارة رقم «7849 ي ج د» بعمود إنارة.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من «نجاه.ج.ر»، و«إيمان.ر.ع» 23 سنة، و«هدية.ع.ع» 45 سنة، و«ممدوح.ا.ح» 56 سنة، و«مروة.ج.ف» 25 سنة، و«وطيف.ر.ش» 59 سنة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الغنايم المركزي وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وشهدت محافظة أسيوط منذ أمس العديد من حوادث الطرق من بينها إصابة 7 مواطنين في حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الزراعي «أسيوط ـ القاهرة» أمام عزبة الدارين التابعة لمركز أسيوط شمال محافظة أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام وأسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وجرى تحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي
أسيوط أمن أسيوط حادث تصادم عمود إنارة مبنى باص المستشفى المركزى السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB