موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إنبي يفوز علي سموحه وديا بهدف دون رد

إنبي
إنبي

فاز فريق إنبي على نظيره سموحة بهدف دون رد في المباراة الودية التي اقيمت بينهما اليوم في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري المصري.

سجل جرجس مجدي لاعب وسط إنبي هدف الفوز للفريق البترولي من ركلة جزاء في الشوط الثاني من اللقاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة حلمي طولا من لاستغلال فترة التوقف الدولى لانشغال المنتخب الوطنى بخوض بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر، لتجهيز لاعبيه والوصول بهم إلى أعلى المستويات الفنية، استعدادًا للقاء الجونة المقبل في الدوري المقرر له يوم ٢٠ ديسمبر في الجولة السابعة للمسابقة المحلية.

وفي سياق أخر عقد مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة علاء الشريعي جلسة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي بحضور الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان، على هامش تدريب الفريق بالأمس ، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.

وأكد رئيس النادي في حديثه أن مجلس الإدارة يدعم الفريق ويتطلع لعودة إنبي للمنافسة على البطولات في الفترة المقبلة، وطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد في الفترة المقبلة وضرورة التفاني في التدريبات.

ووعد مجلس إدارة النادي البترولي اللاعبين بتلبية طلبات الفريق في الفترة المقبلة ومساندتهم باستمرار من أجل المنافسة بقوة في البطولات التي يشارك فيها إنبي.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر أخبار مصر إنبي سموحة إنبي وسموحة مسابقة الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB