موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

مواطن سعودي يتراجع عن أضخم صفقة إبل

الإبل
الإبل

تراجع مواطن سعودي عن تأجير إبله في صفقة بقيمة 20 مليون ريال (حوالي 5.3 مليون دولار) لمدة 48 ساعة فقط.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، فهد بن حثلين، في تصريحات تلفزيونية إن المؤجر عبد الله بن عودة أراد التراجع عن تأجير "الفرديات" وقال إنه "لم ينم طوال الليل" لأنه استكثر مبلغ الـ20 مليون ريال الذي دفعه الدبوس بعد الاتفاق معه وقال: "أنا كتبت لك رقما تعجيزيا".

الصفقة الأكبر

وكان فهد بن حثلين قد نشر مقطع فيديو للصفقة بين "عبد الله بن عودة، ومهندس الصفقات عبد الله الدبوس"، التي تداولت وسائل إعلام محلية بأنها "الأكبر في عالم الإبل".

 

"ابن عوده يطلب من الدبوس تخفيض مبلغ الـ20 مليون ريال بعد الاتفاق والدبوس يرفض"
???? الشيخ فهد بن حثلين -رئيس نادي الإبل- يحكي ما حدث بين عبدالله بن عوده وعبدالله الدبوس بعد عقد الإيجار التاريخي.#مجلس_الصياهد | #حنا_بدو#مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل6 pic.twitter.com/dD8tnHky5w

— نادي الإبل (@CamelClub) December 20، 2021

وقد رفض الدبوس تخفيض المبلغ قائلا: "علي الطلاق ما يرجع منها ريال". وقال بن حثلين إنها سابقة تاريخية لم تحدث من قبل وإنه موقف يدرس.

 

اليوم هو يوم تاريخي بكل ماتعنيه الكلمة في (عالم الإبل) بإتمام المجدد عبدالله بن عودة، على أكبر صفقة ايجار لبعض من فردياته ل 48 ساعة فقط. بمبلغ 20 مليون ريال، من مهندس الصفقات عبدالله الدبوس???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/hme9BRbeF5

— فهد بن حثلين (@F_BinHithleen) December 19، 2021

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الإبل في المملكة قد نشر على "تويتر" مقطع فيديو يوثق الصفقة، معلقا بالقول: "اليوم هو يوم تاريخي بكل ما تعنيه الكلمة في عالم الإبل، بإتمام المجدد عبد الله بن عودة، على أكبر صفقة ايجار لبعض من فردياته لـ48 ساعة فقط، بمبلغ 20 مليون ريال، من مهندس الصفقات عبد الله الدبوس".

 

 

البنك الأهلي
مواطن سعودي الابل نادي الأبل عبد الله الدبوس السعودية السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB