موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ما بيكبروش أبدًا.. 8 فنانين عرب لم يظهر عليهم علامات التقدم في العمر

موقع السلطة

توالت صور أغلفة الألبومات لعدد من النجوم في الوطن العربي، الذين وصفهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم يرفضوا أن يظهر عمرهم عليهم، الأمر الذي أثار إعجاب البعض، بينما أثار غضب البعض الآخر وسخريتهم، حيث كان آخر هؤلاء المشاهير، الفنان عمرو دياب، والفنانة سميرة سعيد.

ولم يكن الفنان عمرو دياب الوحيد الذي حافظ على مظهره الشبابي بشكل كبير، فقد حرص بعض الفنانين على الظهور بإطلالة شبابية، وترصد "الدستور" أبرز هؤلاء الفنانين.

شيرين رضا

تستهل الفنانة شيرين رضا قائمة الفنانين الذي حافظوا على التألق والإشراق بمظهر شبابي، حيث كانت ظهرت بشكل يبدو عليه أنه أصغر مما كانت عليه في التسعينيات، وأصبحت شيرين رضا الآن أيقونة جيل كامل.

مصطفى قمر

موضوعات ذات صلة

مع جيل التسعينيات ظهر الفنان مصطفى قمر إلا أنه منذ ظهر بأغانيه في تلك الفترة تمكن من المحافظة دومًا على شبابه، ويقدم أفلامًا تدور قصتها حول شاب وليس رجلًا كبيرًا في السن.

إليسا

لا يمكن أن يصدق أحد أن المطربة اللبنانية الجميلة والأنيقة بلغت في الأربعينات من عمرها، إذ إنه لا يظهر الكبر عليها أبدًا، وتحافظ دائمًا على شبابها وجمالها وأناقتها، كما تتابع أحدث صيحات الجمال والموضة في العالم.

كاظم الساهر

مازال المطرب العراقي معشوق النساء في العالم العربي، رغم أنه أوشك على دخول عامه الستين، وذلك لأن أحداً لا يشعر أن السنين تؤثر في شبابه، بل على العكس يبدو في كل عام أصغر من الأعوام السابقة.

سميرة سعيد

وتتألق النجمة سميرة سعيد في أعمالها وإطلالتها، حيث تفاجئ الجمهور بين الحين والأخر، وقد أصبحت إطلالتها في الآونة الأخيرة مصدر إبهار، ونتيجة لهذه الإطلالة الشبابية لم تنجو سميرة من غزل ومعاكسات معجبيها وجمهورها ومتابعيها عبر حسابها، وجاءت بعض التعليقات على النحو التالي :"رشاقة وشباب دائم"، "سو كيوووت"، "جميلة جدا يا نجمة"،"منور الدنيا".

ليلى علوي

وعن سر جمالها وإشراقها كشفت الفنانة ليلى علوي، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي لتتحدث عن مشوارها الفني، ونجاحها الكبير الذي حققته عبر مشاركتها في مسلسل "هي ودافنشي"، حيث أوضحت أنها تحافظ على وجباتها اليومية وأن شعورها بالرضا الداخلي يجعلها تبدو أجمل.

البنك الأهلي
سميرة سعيد عمرو دياب ليلى علوي شيرين رضا ألبوم أخبار أخبار فن
tech tech tech tech
CIB
CIB