موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الشيطان والأنثى.. محاولة اغتصاب موديل داخل غرفة رجل أعمال.. وفتيات الدار يفضحن محمد الأمين

اغتصاب- ارشيفية
اغتصاب- ارشيفية

سلكوا طريق الشيطان لاشباغ رغباتهم الشهوانية، ما بين هتك العرض ومحاولة الاغتصاب تباينت جرائمهم، فلم تعد مثل هذه الممارسات تصدر من العاطلين أو تجار المخدرات بل من رجال أعمال والبعض منهم يعد نجم من نجوم المجتمع.

محمد الأمين وهتك العرض

لعل واقعة رجل الأعمال محمد الأمين الأبرز الذي وقع بين أيدي قوات الأمن مؤخرًا بعدة تهم حتى منها الاتجار بالبشر وممارسة أعمال يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات في الأيتام التي قام بتأسيسها بمحافظة بني سويف خلال الأشهر الماضية.

وأصدرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية قراراً بحبس رجل الأعمال محمد الأمين رجب أحمد، 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم ١٨٨ / ٢٠٢٢ بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور.

وطلبت النيابة العامة تحريات إدارة مكافحة الاتجار فى البشر والهجرة الغير شرعية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وطلبت النيابة العامة المدعوة دعاء حافظ أنور، بإرشاد المتهم لسؤالها فى التحقيقات.

يذكر الأمين مؤسس مجموعة قنوات سي بي سي، وشبكة في قنوات مودرن، بالإضافة لإلي تأسيس وكالة الأخبار العربية AUA، وقناة النهار، بالإضافة إلى أنه كان شريكا في مجموعة عامر شركات جروب.

رجل أعمال ومحاولة اغتصاب موديل

أجرى المتهم اتصالا هاتفيا بالمجني عليها وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، عارضًا عليها إجراء جلسة تصوير بملابس داخلية 4 قطع.

وسردت التحريات التي أجرتها المباحث تفاصيل الواثعة بأن أثناء وجودها معه في الشقة بـ كومباوند شهير حاول المتهم التعدي عليها جنسيا، إلا أنها تمكنت من ضربه ثم الهرب، وأبلغت الشرطة والتي تحركت على الفور وضبطته.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، تلقت بلاغا من موديل تحمل جنسية أحد الدول، بقيام رجل أعمال بمحاولة التعدي عليها جنسيا، بعدما استدرجها لشقته في كومباوند، بحجة إجراء «فوتوسيشن» لملابس داخلية.

وتمكنت قوة أمنية، من القبض على المتهم، ووتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

3 رجال وسيدة

المجني عليها في هذه القصة سكرتيرة لدى رجل أعمال وبصحبة 2 آخرين، سافرت معهم إلى مارينا زاعمين أنهم بصدد المشاركة في مؤتمر للاستثمار العقاري، يوم 8 ديسمبر الماضي، وفي مساء اليوم نفسه وبعد تناول وجبة العشاء في أحد المطاعم، توجه المتهمون وبصحبتهم الفتاة إلى فيلا بمارينا، بعدما ادعوا أن الفنادق مغلقة، وأوهموها بعدم تمكنهم من الحجز في أي فندق.

وكشفت التحقيقات والتحريات، أن المتهم الأول «المدير المباشر للمجني عليها» أخبرها أنه خصص لها غرفة لوحدها في الطابق الثاني من الفيلا، وأن أحدا لن يتعرض لها، في محاولة منه لطمأنتها.

وأفادت التحقيقات وأقوال المجني عليها، أنها دلفت إلى غرفتها، وفوجئت بالمتهم الأول يطرق الباب ففتحت له، ففوجئت بباقي المتهمين معه، ومزقوا ملابسها واغتصبوها بالقوة حتى فقدت الوعي.

وأضافت المجني عليها، أنها استيقظت ووجدت نفسها عارية، وأن المتهمين نائمين، فلجأت إلى فيلا مجاورة، واستغاثت بمالكتها التي أعطتها ملابسا، وأبلغت الإسعاف التي حضرت ونقلتها للمستشفى.

كما استمعت النيابة لشهادة سمسار، قال إنه تواصل مع المتهمين ووفر لهم فيلا للإقامة، وفي صباح اليوم التالي 9 ديسمبر الماضي، فوجئ بهم يقودون السيارة بسرعة جنونية، وعلم فيما بعد بوقوع حادث اغتصاب داخل الفيلا.

وفرّغت النيابة العامة كاميرات المراقبة المثبتة بالبوابتين 4 و6 مارينا، وتعرف الشاهد الأخير على المتهمين الذين ظهروا في فيديوهات كاميرات المراقبة.

البنك الأهلي
اغتصاب فتيتات محمد الامين الدار بني سويف موديل الساحل مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB