موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بروتوكولا تعاون بين بنك ناصر وشركتي السويس والنصر للبترول

بنك ناصر-أرشيفية
بنك ناصر-أرشيفية

وقع بنك ناصر بروتوكول تعاون مع شركة السويس لتصنيع البترول، وبروتوكول آخر مع شركة النصر للبترول لأنهما من أهم الشركات المصرية التي تعمل على إدارة وتصنيع أهم موارد مصر الاقتصادية "ذهب مصر الأسود ـ البترول".

وبموجب البروتوكولات، يقوم بنك ناصر من خلال فروعه في مدن القناة وهي فروع "السويس، الإسماعلية، التل الكبير، بورسعيد"، بمنح تمويلات نقدية وتمويل شراء السيارات وإتاحة أوعية ادخارية متميزة للعاملين وأصحاب الفضل الذين يبلغون السن القانوني للمعاش من العاملين بالشركتين طبقًا للنظم والتعليمات المقررة بالبنك، والمتفق عليها ضمن بنود البروتوكول وللمدة المحددة في هذا الشأن.

من جانبه أفاد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس إدارة البنك، أن هذا البرتوكول يعد بمثابة خطوة جوهرية نحو توطيد وتعزيز سبل التعاون المقدمة لقطاع البترول المصري.

وأوضح أنه سيتم إتاحة جميع أنواع التمويلات الموجودة بالبنك للعاملين بالشركة، حيث يتميز البنك ببرامج تمويلية متنوعة تتناسب مع كل احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي، سواء كانت شهادات ادخار أو حسابات توفير.

وأكد أنه سيتم تيسير إجراءات الحصول على التمويل المطلوب، بالإضافة إلى تقديم خدمات إضافية كقيمة مضافة مثل إصدار كروت ميزة للعملاء، وفتح حسابات ادخارية بعائد يقدر بـ 6% عائد ربع سنوي على أقل رصيد بالحساب لمدة عام تبدأ من تاريخ العمل بهذا البروتوكول.

كما سيتم منح تمويلات نقدية وتمويل شراء السيارات موضوع البروتوكول بعائد ائتماني مميز مع الإعفاء من كل المصاريف الإدارية لمدة عام.

فيما سيتم توفير مندوبين مختصين من موظفي البنك داخل مقار الشركة لتقدم الخدمة لأعضاء الشركة.

البنك الأهلي
بنك ناصر بنوك بنك تعاون شركة السويس شركة السويس للبترول شركة النصر للبترول أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB