موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السجن 6 أعوام لطالب متهم باستدراج طفلة لمنزله وهتك عرضها بالإسكندرية

موقع السلطة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الجواد يس حسن، اليوم الأربعاء، "أ.و.م"، طالب بكلية السياحة والفنادق، بالسجن لمدة 6 أعوام؛ لاتهامه بهتك عرض "ا.ا.ع"، البالغة من العمر 15 عامًا، وذلك في القضية رقم 11837 لسنة 2021 جنايات الجمرك.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك، يفيد قيام شخص باستدراج فتاة إلى داخل الشقة محل سكنه، وهتك عرضها بالقوة.

وكشفت التحقيقات المبنية على تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الجمرك، أن المتهم تعرف على المجني عليها، محل إقامتها محافظة المنوفية، أثناء تواجدهما في منطقة قلعة قايتباي، فطلبت منه البحث عن منزل لها بالإيجار للإقامة فيه، فعرض عليها الذهاب برفقته إلى منزله لحين توفير مسكن لها، وأوهما بتواجد والدته داخل الشقة.

وأضافت التحقيقات التي استندت إلى تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع، إلى أنه وعند وصول المجني عليها برفقته إلى الشقة، لم تجد والدته داخلها، وبعد أن تركها قليلًا فاجئها أثناء وجودها في إحدى الغرف بطرحها أرضًا، ثم حسر عنها ملابسها، وهتك عرضها بالقوة، وبعد أن تركها أبلغت الشرطة.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وتحرير محضر إداري بواقعة الضبط، ملحق بمحضر بلاغ المجني عليها، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقر بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد رضوان إبراهيم، وعصام محمد عبد العزيز، وياسر نصر صديق، وسكرتير الجنايات، ممدوح رفعت.

البنك الأهلي
هتك عرضها استدراج جنايات الإسكندرية المجني عليها النيابة العامة اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB