موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

محمد الباز: هزيمة مصر من إثيوبيا مهزلة كاملة الأركان (فيديو)

محمد الباز- ارشيفية
محمد الباز- ارشيفية

قال الإعلامي محمد الباز تعليقا على هزيمة منتخب مصر أم إثيوبيا بتصفيا الأمم الأفريقية، : "لا أستطيع تجاهل ما يمكن اعتباره مهزلة كاملة الأركان حدثت أمس.. الناس فى مصر بتبحث عن أى شئ من أجل الفرحة حتى لو كانت مباراة كرة قدم.. ولكن للأسف الشديد المنتخب ومدربه إيهاب جلال عكننوا على مصر".

وأضاف “الباز” خلال برنامج “أخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”: “لا يجب أن نتجاهل تلك المهزلة لأنها قلة قيمة.. وإيهاب جلال لا يصلح على الإطلاق لهذه المهمة وإتحاد الكرة قام باجتماع من أجل مناقشة أسباب خسارة مصر أمام أثيوبيا وينظروا فى قرار توجيه الشكر للمدرب إيهاب جلال.. وبعدين قالك لا مينفعش ناخد دلوقتي هذا القرار لأن لدينا مباراة يوم الثلاثاء القادم مع كوريا الجنوبية وهي مباراة ودية ولكنهم سرفوا وأرسلوا طائرة خاصة للفريق”.

وتابع: “وجود إيهاب جلال نفسه هو اللي عامل ربكة للاعبين.. لأن المدير الفني يجب أن يكون شخصية وهو ليس شخصية وكاريزما وهو معندوش دا .. لكن اللي حدث أمس مكنش أداء ومصر تدفع ليه ثمن غالي جدا لأن المدير الفني بتاع المنتخب لا راجل عنده كاريزما أو خطة.. وأقسم بالله أول مرة أعرف أن أثيوبيا لديها فريق وهو فى ذيل قائمة الفرق الإفريقية".

البنك الأهلي
محمد الباز منتخب مصر إثيوبيا إيهاب جلال المدير الفني مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB