موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

جزيرة يوم القيامة تظهر في فلسطين.. وتوقعات بظهور المسيح الدجال قريبًا

موقع السلطة

أقاويل كثيرة انتشرت جعلت بحيرة طبرية تتحول فجأة إلى تريند على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الانتشار الواسع لصورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ظهرت صورة بحيرة طبرية بسبب نقص منسوب المياه.

بحيرة طبرية، هى بحيرة تقع فى فلسطين بين منطقتى الجليل والجولان بالقرب من مسار نهر الأردن ويبلغ طولها 53 كيلومتر من مسار نهر الأردن ومساحتها 166 كيلومترمربع.

مكانة البحيرة تأتي لعلاقتها بالأديان السماوية وتسمى البحيرة فى اليهودية، وفى "التوارة" باسم " كينيرت" فى سفر يسوع كما أنها تسمى أيضا فى الحضارة اليونانية بحيرة الجليل، وتعتبر مصدر مهم من مصادر مياه الشرب هناك، أما فى المسيحية فقد ذكر فى الإنجيل أن السيد المسيح كان لديه عندها معجزات كبيرة.

ما يثير الرعب هو أن كتب السيرة تؤكد أن من علامات يوم القيامة الكبرى هو انخفاض منسوبها، وهو ما يحدث حاليا، وفق الصور التى مازال يتم تداولها ولا يُعرف لها أصل أو تاريخ.

انخفاض منسوب بحيرة طبرية، يثير قلقا بالغا في نفوس إسرائيل -دولة وشعبًا- إضافة إلى ظهور جزيرة بمساحات خضراء كبيرة على سطح البحيرة.

لم يكن هذا الأمر جديدًا، حيث أن الأخبار المتداولة بشأن هذه البحيرة تُشع منذ ما يقرب من عام كامل، تحديدًا عام 2016، أما على مواقع التواصل الاجتماعى، فما يشاع عليها أن هذا الانخفاض فى المنسوب حينما يصل إلى درجة الجفاف هنا يظهر المسيخ الدجال.

البنك الأهلي
بحيرة طبرية بحيره طبريه
tech tech tech tech
CIB
CIB