موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

فضيحة..مُهندسة تتحكم في هيئة النظافة والتجميل

هيئة النظافة والتجميل
هيئة النظافة والتجميل

تشهد هيئة النظافة والتجميل العديد من المخالفات، بسبب تحكم مُهندسة تُدعى "ر.أ" في الهيئة، حيث تقوم بتحرير عقود مزورة، وعقود استعانة لمُديرين الجراجات، رغم أنهم ليس لهم أحقية تعيين العقود، كما قامت بتخصيص لهم سيارات ومكافآت مالية.

هيئة النظافة تشهد أيضًا، اضطهاد المهندسات، حيث تم توزيع كافة مهندسات الشؤون الفنية، في أماكن نائية، بسبب معارضتهن لـ"ر.أ".

تم تقديم العديد من الشكاوى للنيابة الإدارية والأجهزة الرقابية، بسبب ما يحدث داخل هيئة النظافة والتجميل، في ظل صعود المُهندسة، بدعم من رئيس الهيئة، حتى أصبحت المرأة الحديدية المتحكمة في كافة الإدارات والقطاعات بالهيئة.

الوضع أصبح سئ جدًا في غياب محافظة القاهرة عن المشهد، وخاصة في ظل تذمر موظفين الهيئة للمحاباة الغير مفهومة من رئيس الهيئة للمهندسة المعنية، التى يحضر لها رئيس الهيئة كافة مناسباتها الخاصة، ويأمر الموظفين بتهنئتها على جهاز اللاسلكي الخاص بالهيئة في عيد ميلادها.

رئيس الهيئة لم يكتفي بذلك، بل يُكرمها في كافة المناسبات وكأنها هي رئيس الهيئة الفعلي، خاصة في تحكمها في نقل مديري الإدارات، وتسوية عقود المتعدهين، حتى أصبح الأمر يتحدث عنه الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي.

أحوال الهيئة تزداد سوءًا، في ظل منع اثنين من الموظفين بالهيئة من دخول مبنى الهيئة، خاصة أنهم ضباط سابقين، ودخلوا الهيئة عنوة وطلبوا النجدة.

وحضرت النجدة بالفعل، ولكنها رفضت تحرير محضر خاصة أنهم ضباط عسكرين سابقين، وكل هذا في غياب لدور محافظة القاهرة التي تظهر الهيئة أمامها بشكل غير حقيقي، وبالتالي أصبحت الهيئة "عزبة" تُدار من قبل امرأة.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر هيئة النظافة والتجميل النيابة الادارية
tech tech tech tech
CIB
CIB