موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول بث مباشر

مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول
مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول

يحل نادي شيريف تيراسبول ضيفاً على نظيره نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الأوروبي مساء يوم الخميس القادم وسوف نتعرف في الأسطر القادمة على موعد اللقاء والقنوات الناقلة والمعلق.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي

يحتضن استاد أولد ترافورد المواجهة المنتظرة بين مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول مساء اليوم الخميس الموافق 27 أكتوبر 2022.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول اليوم

من المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي عبر شاشة قناة (beIN Premium 1HD).

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد شيريف الخميس 27-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم الخميس 27-10-2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة؟ القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول الخميس 27-10-2022 في الدوري الأوروبي معلق مباراة أرسنال وأيندهوفن في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة تشكيلة أرسنال ضد أيندهوفن الخميس 27/10/2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة تشكيلة مان يونايتد ضد شيريف الخميس 27-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة موعد مباراة أرسنال وبي اس في أيندهوفن في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم 2022/10/22 في الدوري الإنجليزي الممتاز نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. التعادل يحسم قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي بين اليونايتد وتشيلسي تشكيلة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كما يوجد عدد إضافي من القنوات المفتوحة التي سوف تعمل على نقل المباراة ومنها:

Sport TV1 Portugal Match Football 1 Sport 2 Czechia beIN Sports HD 1 English BT Sport 1 HD

معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول اليوم

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن تولي المعلق الرياضي، عامر الخوذيري، مهام التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي.

يذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت لصالح نادي مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل نادي شيريف تيراسبول المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB