موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوقي غريب يعلن تشكيل المقاولون العرب لمواجهة فاركو

موقع السلطة

أعلن الكابتن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فاركو بعد قليل باستاد عثمان أحمد عثمان بالدوري الممتاز.

ويضم تشكيل المقاولون، محمود أبو السعود في حراسة المرمى وعمر فايد وفاروقا نور الدين وأحمد علاء وأحمد الشيمي ومحمد رزق ويوسف الجوهري وجوزيف أوشايا ولويس ادوارد وامادو انياص وجون أوكلي.

موعد مباراة المقاولون وفاركو ميدو: عجبني مرتضى منصور بدعمه لفيريرا واللاعيبه عقب خسارة لقب السوبر استقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك.. ميدو يكشف التفاصيل.. فيديو

ويلتقي المقاولون وفاركو في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد عثمان أحمد عثمان ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

ويدخل المقاولون المباراة بحثا عن تحقيق الانتصار الأول في الدوري هذا الموسم بعد التعادل مع غزل المحلة وفيوتشر في الجولتين الأولي والثانية، فيما يدخل فاركو اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز علي حرس الحدود في الجولة الماضية بهدف نظيف وامتلاكه 4 نقاط بعد التعادل في الجولة الاولي مع البنك الأهلي 1-1 والفوز على الحدود بالجولة الثانية. حكام مباراة المقاولون وفاركو

ويدير لقاء المقاولون وفاركو طاقم حكام مكون من وائل فرحان حكما للساحة ويعاونه كلا من صالح محمد مساعد أول ومحمود عبد السميع مساعد ثاني ومحمود رشدي حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو وأحمد بكر حكم فيديو مساعد.

البنك الأهلي
موقع السلطلة المقاولون العرب الدوري الدوري الممتاز أون تايم سبورت وفاركو
tech tech tech tech
CIB
CIB