موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو عن الانتقادات: ”الصحافة قمامة.. كلهم يكذبون”

رونالدو
رونالدو


رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، على الانتقالات التي وجهت له خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه اعتاد على تلك الانتقادات.

وقال رونالدو، خلال حوار تلفزيوني مع بيرس مورجان: "من السهل الانتقاد حين تريد تغطية شيء آخر بالإشارة إلى كريستيانو رونالدو، تريد الصحافة أن تضعني في الصفحة الأولى".

وأضاف رونالدو: "اعتدت أن أعيش هكذا لأنني في السابعة والثلاثين من عمري، وأنا أعلم وتعلمت أشياء كثيرة، عندما تكون في أسفل الموجة وعندما تكون في الجزء العلوي من الموجة، فأنت لا تدرك ولا ترى الأشياء التي لم تراها من قبل، أنا أقدر أن تكون لديك لحظات سيئة، ومعرفة من هم في صفك، ومن سينتقدك أكثر لأنهم يبحثون عن ذلك، لا يحبون رؤية أشخاص ناجحين".

وتابع: "يحاول الناس فقط جلب السلبية، وشعرت في الأشهر الأربعة أو الخمسة الماضية، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن حتى بالنسبة لعائلتي أيضًا، بالنسبة لجورجينا، وخاصة في جميع أنحاء العالم، أن الصحافة تنتقدني أكثر، في بعض الأحيان لا أفهم السبب. حتى نقاد صحافة البرتغال ينتقدونني كثيرًا ولا أفهم".

وأكد رونالدو: "لكني ما زلت أعتقد أن الغيرة جزء من ذلك، يريدون تغطية العديد من الأشياء التي تساعد على تألق أشياء أخرى، أعلم أنني في قمة اللعبة لمدة 21 عامًا، لذلك أعرف كل ما يتطلبه الأمر، لذا فهي ليست مشكلة بالنسبة لي، من الصعب الاستماع إلى هذا النقد عندما تكون محبطًا قليلاً".

وواصل: "لا أحب القراءة، كلهم ​​يكذبون، الصحافة قمامة، ليس كلهم ​​ولكن الكثير منهم، إنهم يكذبون، لماذا سأقرأ عندما يحاولون ذلك جعلي وعائلتي نشعر بالسوء".

وأكمل: "أنا أهتم بالأشخاص الذين يحبونني، أنا لا أضيع الوقت لمن لا يحبونني، أعتقد أنه مضيعة للوقت، هؤلاء الأشخاص ليسوا مثيرين للاهتمام في حياتي".

البنك الأهلي
رونالدو كريستيانو رونالدو
tech tech tech tech
CIB
CIB