موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد الشرنوبي: العمل مع يحيى الفخراني شرف لي.. وسأهتم بالغناء أكثر من التمثيل

  محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني، في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، التي عادت للعرض مرة أخرى للجمهور منذ الأمس، على مسرح كايرو شو، للاحتفال بموسم رأس السنة.

وقال محمد الشرنوبي، العمل مع الدكتور يحيى الفخراني شيء يشرفني كثيرًا، ويجعلني أكثر فنان سعيد في الدنيا، وأجسد خلال أحداث المسرحية دور خليفة المسلمين، وسعيد بتقديم تلك الشخصية في المسرحية كثيرًا.

وأشار محمد الشرنوبي، إلى أنه ينتظر طرح فيلمين جُدد، الأول هو فيلم أنا لحبيبي، وفيلم بضع ساعات في يوم ما، كما أنه انتهى من تصوير مسلسل إيجار قديم مع الفنان شريف منير مؤخرًا، متمنيًا أن يشارك في أعمال جيدة، وأن يكون عند حُسن ظن الجمهور.

موضوعات ذات صلة

وأكد الشرنوبي على أنه سيهتم بالغناء أكثر من التمثيل في الفترة المقبلة، متمنيًا لمصر أن تظل في ازدهار وتقدم دائم وأن يحقق الجمهور أمانيهم في العام الجديد، وأن يكون العام الجديد ملئ بالخير على الجميع.

آخر أعمال محمد الشرنوبي

يعد مسلسل إيجار قديم بطولة الفنان شريف منير هو آخر أعمال محمد الشرنوبي الفنية، وجسد خلاله شخصية طارق وهو نجل الفنان صلاح عبد الله خلال أحداث المسلسل، ويعاني من ظروف اقتصادية تعيقه في إتمام زيجته من فتاة أعلى منه في المستوى المادي.

البنك الأهلي
موقع السلطة محمد الشرنوبي مسرحية ياما في الجراب يا حاوي اخبار الفن فنـ أفلام محمد الشرنوبي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB