موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: أحمد فتوح كلمني واعتذر لي.. وأوقفت الإداري المتسبب في سوء التفاهم

رياضة  مرتضى منصور في جلسة الصلح مع أحمد فتوح
رياضة مرتضى منصور في جلسة الصلح مع أحمد فتوح

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تقديم أحمد فتوح، لاعب الفريق الاعتذار عما بدر منه، خلال الأيام الماضية، مؤكدا أنه تفهم الأمر بشكل خاطئ.

قال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر فيديو خلال صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: كلمني خال أحمد فتوح وبعدها اللاعب كلمني واعتذر ليا وللنادي عما حدث، وموضوع التحاليل والكلام الفارغ ده ليه كلام تاني لأن الإداري هو اللي كلمني وبلغني غلط.

أضاف رئيس نادي الزمالك: الإداري تم إيقافه لأنه قالي إن اللاعب عنده كورونا أو حاجه تاني، ولم يخطرني بالحالة كاملة، وتصورت أن فتوح متمرد لأني كلمته قبلها بيوم وقولته التزم، وركز في الملعب فقط.

الأمور انتهت وفتوح في المران غدا

أوضح: أحمد فتوح زي حفيدي وأحيانا الابن بيتدلع على أبوه وهو لم يتجاوز أبدا في حقي، هو خلاص بكرة في المران، والموضوع انتهى، وأرجو من الجميع التركيز مع الفريق فقط، وترك كل هذه الأخبار.

وشدد في نهاية حديثه: بقول للمأجورين ولادنا محترمين معندناش محمد عباس ولا أحمد عبد القادر ولا كهربا، اللي بقوله الحسابة بتحسب ومش هانسيب حقنا في الغرامة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن يوم الخميس الماضي، إحالة أحمد فتوح وزميله عبد الله جمعة للتحقيق وعرضهما للبيع، وإجراء تحليل لهما للكشف عن حقيقة تعاطي كل منهما مواد مخدرة، بعد رفضهما خوض مواجهة الداخلية.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB