موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل علاقة مشروعة، بدأ التحقيق في مقتل مي عمر ومصير غامض ينتظر ياسر جلال

مسلسل علاقة مشروعة،
مسلسل علاقة مشروعة،

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 14، شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل علاقة مشروعة بطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمر، أحداثا مثيرة، حيث تبدأ بالكشف عن وفاة مي عمر نتيجة الطعنات التي تلقتها من شخص مجهول نهاية الحلقة الماضية.

 

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 14

وعلى الفور تصل الشرطة وتبدأ التحقيقات في القضية، حيث يتولى الفنان نضال الشافعي دور ضابط التحقيقات المختص بالقضية.

ومن ناحية أخرى، يقوم "أحمد" ابن ياسر جلال برمي حقيبة المخدرات التي كان يقوم بترويجها قبل دخوله كمين الشرطة حتى لا يقبض عليه، إلا أنه يكتشف أنه وقع مع عصابة تقوم بترويج المخدرات وتقوم بضربه وتخيره بين أن بأتي بالبضاعة أو أموالها التي تصل لمليون جنيه أو أن تقتله، ليذهب أحمد على الفور إلى المنزل ليجلب أي مبلغ مالي ليدفعه لتلك العصابة.

إلا أنه وفور وصوله للمنزل يجد والده "عمرو" ياسر جلال في انتظاره، ويدور بينهم حديثا مطولا يخبر فيه أحمد والده بأنه شاهده أثناء خيانته لوالدته مع "بثينة" مي عمر ليعترف ياسر جلال بخطئه.

 

مصير غامض لياسر جلال ونجله

ليقوم أحمد بإخبار والده بالورطة التي وقع فيها، ليذهب والده معه ويتصرف في المبلغ المالي المطلوب حتى ينقذ ابنه من العصابة.

إلا أن العصابة ترفض تركه ووالده بعد تسليم المليون جنيه ثمن المخدرات لهم، وتتحفظ عليهم.

وضمن أحداث الحلقة تبدأ التحقيقات في قضية مقتل "بثينة" مي عمر، وذلك مع كل من كان على علاقة بها وعلى رأسهم طليقها "أمجد" مراد مكرم، وصديقتها "دينا" بسنت شوقي، وشقيقها "شريف" وبواب الفيلا التي تقطنت فيها وزوجته، وكذلك سائق "عمرو" ياسر جلال، وتنتهي الحلقة أثناء بحث الشرطة عن مكان "عمرو" ياسر جلال.

البنك الأهلي
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 14 مسلسل علاقة مشروعة علاقة مشروعة ياسر جلال مي عمر
tech tech tech tech
CIB
CIB