موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 07:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بالأرقام.. ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

موقع السلطة

ينشر موقع «السُلطة» ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الأولى، والبدء في الجوله الثانية لمعظم الفرق بدوري المجموعات .

ترتيب المجموعه الأولي :

يأتي أتليتكو مدريد في الصداره بثلاث نقاط، ويليه بوروسيا دورتموند في المركز الثاني بثلاثه نقاط أيضًا، وفي المركز الثالث موناكو برصيد صفر من النقاط ، ويقع كلوب بروج في المركز الأخير برصيد صفر من النقاط .

موضوعات ذات صلة

ترتيب المجموعه الثانية :

يأتي برشلونة في المركز الأول برصيد ثلاثة نقاط، ويليه في المركز الثاني انتر ميلان برصيد ثلاثة نقاط، ويقع في المركز الثالث توتنام هوتسبر برصيد صفر من النقاط، وفي المركز الأخير إيندوفن برصيد صفر من النقاط.

ترتيب المجموعة الثالثة :

يأتي في المركز الأول ليفربول برصيد ثلاثة نقاط، ويليه في المركز الثاني نابولي برصيد نقطة واحده، وفي المركز الثالث ريد ستار بلجراد برصيد نقطه واحده، وفي المركز الأخير يأتي فريق باريس سان جيرمان برصيد صفر من النقاط .

ترتيب المجموعة الرابعة :

يأتي في المركز الأول فريق جالاتا سراي «التركي» برصيد ثلاث نقاط، ويليه في المركز الثاني فريق شالكه «الألماني» برصيد نقطة واحده، بينما في المركز الثالث بورتو برصيد نقطة واحدة ايضاً، وفي المركز الأخير لوكوموتيفموسكو برصيد صفر من النقاط.

ترتيب المجموعه الخامسة :

يحتل فريق أياكس المركز الأول برصيد أربع نقاط، وفي المركز الثاني بايرن ميونخ برصيد اربع نقاط ايضاً, وتقع بنفيكا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وفي المركز الأخير فريق آيك برصيد صفر من النقاط.

ترتيب المجموعة السادسة :

يأتي فريق أوليمبيك ليون في المركز الأول برصيد أربع نقاط، بينما في المركز الثاني مانشستر سيتي برصيد ثلاث نقاط، وفي المركز الثالث شاختار دونتسك برصيد نقطتان، وفي المركز الأخير يأتي هوفنايم برصيد نقطة واحده .

ترتيب المجموعة السابعة :

يأتي فريق سيسكا موسكو المركز الأول برصيد أربع نقاط، وفي المركز الثاني روما برصيد ثلاث نقاط، ويقع في المركز الثالث ريال مدريد برصيد ثلاث نقاط أيضاً، بينما في المركز الأخير فيكتوريا بلزن برصيد صفر من النقاط .

ترتيب المجموعة الثامنة :

يحتل فريق يوفنتوس الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما في المركز الثاني مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث فالنسيا برصيد نقطة واحده ويقع في المركز الأخير فريق يانج بويز برصيد صفر من النقاط.

البنك الأهلي
دوري أبطال اوروبا اخبار الرياضة دوري الابطال
tech tech tech tech
CIB
CIB