موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

خاصية جديدة في «نتفليكس» بسبب إعادة المشاهد

موقع السلطة

يجري موقع "نتفليكس" لبث الأفلام والعروض الترفيهية، مقابل اشتراك عبر الإنترنت حاليا اختبارا لخاصية جديدة ستتيح للمشاهدين إعادة مشاهدة أي مشهد أكثر من مرة.

وأشار موقع "تك كرانش" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن بعض مشتركي "نتفليكس" لاحظوا إضافة خاصية جديدة إلى نافذة الموقع حيث تظهر نافذة فرعية آليا تسأل المستخدم إذا كان يريد مشاهدة هذا المشهد مرة أخرى، بعد ظهور عدد من المشاهد "المميزة" من الفيلم أو العرض.

ونقل موقع صحيفة "لوس أنجليس تايمز" الأمريكية عن "نتفليكس" القول "نختبر خاصية جديدة ستعطي أعضاء نتفليكس القدرة على إعادة مشاهدة المقاطع المفضلة واللحظات ذات الذكريات الجميلة بمجرد نقرة زر، مضيفة أن هذه الخاصية مازالت في مرحلة الاختبار ولم يتحدد بعد ما إذا كانت ستضيفها بالفعل أم تتراجع عنها في المستقبل.

موضوعات ذات صلة

وقال أحد المشتركين الذي جرب الخاصية الجديدة إنه في مرات عديدة كان يريد إعادة مشاهدة بعض المشاهد و"أمضي وقتا كبيرا على نتفليكس وغالبا مع الأطفال لذلك فهذه تجربة طريفة للغاية".

كان موقع "نتفليكس" قد اختبر قبل ذلك بث لقطات ترويجية للفيديوهات بين حلقات المسلسلات التي يعرضها أو عرض مشاهد من أحد العروض على نافذة تسجيل الدخول.

وعلى الصعيد الاقتصادي تختبر شركة "نتفليكس" إضافة حزمة عروض للأجهزة المحمولة فقط لجعل أسعار اشتراكها مقبولة في الأسواق الصاعدة.

البنك الأهلي
خاص تكنولوجيا نتفليكس
tech tech tech tech
CIB
CIB