موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

سيدات داخل محكمة الأسرة.. يطلب منها الرقص.. والأخرى يعاشرها 9 مرات يوميًا

موقع السلطة

داخل أروقة محاكم الأسرة قصص وروايات للمشكلات الأسرية، مابين العجز الجنسي، أو تصرفات من الزوج غير منطقية، أو من الزوجة، ولعل أسباب رفع السيدات قضايا الخلع ضد أزواجهن الواقعة الأكثر طرافة.

زوجة تطلب الخلع: بيعاشرني 9 مرات في اليوم

«بيعاشرني 9 مرات في اليوم».. هكذا كانت حجة «عنايات.م.ك» أمام محكمة الأسرة، لطلب الخلع من زوجها الذي يعاني من الهياج الجنسي.

موضوعات ذات صلة

«عنايات» زوجة في العقد الثاني من عمرها، فور أن وطأت قدامها داخل محكمة الأسرة لفتت الأنظار إليها، لحسن جمالها، وملابسها التي أثارت شهوات المارة، وقالت إنها تزوجت منذ 5 أشهر ولكن لم تعد تتحمل زوجها وهياجه الجنسي على مدار اليوم.

وتابعت«عاوزني اليوم كله أبقى جاهزة»، تكمل الزوجة حديثها وقالت، إنها كثيرًا ما تتشاجر معه بسبب ما يسببه لها من متاعب فلم تعد تعمل في وظيفتها كما كانت أو تقضي حاجة المنزل بسبب زوجها.

واستطردت: «كنت في الأول بحب القصة دي وبعد كده بقت حمل عليا».

نورهان تطلب الخلع والسبب: «بيخاف ينزل الشارع بالليل»

داخل أروقة المحاكم، قصص وحكايات كانت تخفيها جدران المنازل، البعض منها ساخر والعديد منها إنساني، وفي تلك القضية التي نسردها خلال السطور التالية، قصة «نورهان ن.ك» التي فور أن وطأت قدماها المحكمة لفتت الأنظار إليها لحسن جمالها.

«بيخاف ينزل الشارع بالليل».. هكذا كانت حُجة «نورهان» أمام المحكمة لطلب الخلع، وقالت إنها فوجئت بسلوكيات غير مألوفه بعد مرور عدة أشهر، طالبته بزول الشارع لشراء بعد الطلبات الخاص بها، ليرد عليها قائلاً: «لا بخاف أنزل الشارع لوحدي بالليل».

«مكنتش عارفة أرد عليه».. تكمل الزوجة حديثها أمام المحكمة، وقالت إنها عجزت في الرد على زوجها بعدما أخبرها بخوفه الشديد من السير في الشوارع ليلاً.

وعن سبب ذلك، ردت الزوجة قائلة: «رجالة آخر زمن».

هبة تطلب الخلع: «زوجي عاوزني رقاصة»

مشكلة «هبة.ر.ر» مع زوجها الذي يرغبها أن تكون مهيئة له على مدار اليوم لمعاشرتها جنسيًا.

وقالت أمام المحكمة «زوجي عاوزني رقاصة»، وأشارت إلى أن زوجها طلب منها أن تهيأ له بزي راقصة أمامة بشكل مستمر كلما عاد من عمله، وتابعت: «الوحدة مننا طبعًا لازم تسد احتياجات زوجها الجنسية ولكن مش كل يوم كدة».

«زوجي له خبرات سابقة وكان يهوى الذهاب للكباريهات».. تشير الزوجة إلى أنها كانت على دراية بخبرات زوجها السابقة مع النساء، ولكنه عاهدها بألا يعود لسابقة مرة أخرى، ولكن انعكس ذلك عليها بشكل سلبي، وقالت: «عاوزني أعاملة معاملة فتاة الشوارع في الشقة، وبيطلب مني أقله كلام أبيح خلال اليوم».

وأشارت الزوجة إلى أنها لم تعد تتحمل الوضع من زوجها الأن بعدما أصبحت حياتهم في مشاجرات مستمرة لرفضي ما يطلبه منه، وقالت: «لو وافقت على طلباته ستصبح أخلاق فتاة الشوارع جزء من شخصيتي بعد ذلك، ويسبب مشاكل لأبنائي في تربيتهم»

زوجة تطلب الخلع: «تخين ومش عارف يسهر معايا»

أشعلت زوجة في سن الـ35 من عمرها سخرية الحاضرين في محكمة الأسرة حينما طالبت بالخلع معللة السبب قائلة: «تخين ومش عارف يسهر معايا».

وأشارة الزوجة إلى أنها كانت تحلم بحياة رومانسية مع زوجها، وحينما تقدم زوجها الحالي لها وافقت لعدة أسباب منها استقراره في عملة، وامكانياته المالية، وأسرته ميسورة الحال، وكان نحيفًا، ولكن بعد الزواج أصبح مقبلاً بشكل كبير على الطعام الدسم، ومع قلة حركته، زاد وزنه»

«علشان تخن وحركته قلت، بيرجع من الشغل مهدود مش عارف يسهر معايا ويسليني».. تكمل الزوجة حديثها، وقالت إنها في السنة الأولى زواج، وحال استمرار الوضع على ماهو عليه ستصاب بالاكتئاب لعدم قدرتها على تحمل الوضع الحالي، خاصة وأنها لم تحمل بعد من زوجها.

محاولات عديدة للزوجة تقنع بها الزوج بممارسة الرياضة لكي يحافظ على مظهره العام، ولكن يرفض بحجة انشغاله بالعمل، وعدم رغبته في الابتعاد عنها.

«صحباتي بدأوا يعايروني بيه».. تكمل الزوجة الحديث عن تفاصيل حياتها، وقالت إنها اجتماعية بطبعها، وحريصه هى وزوجها على زيارة الأهل والأقارب والأصدقاء، وحينما لاحط أصدقائها زيادة وزن زوجها بشكل ملحوظ، بدأوا يمارسون التنمر عليها وعلى زوجها.

البنك الأهلي
حوادث طلاق خلع محكمة الاسرة معاشرة مشاكل زوجية
tech tech tech tech
CIB
CIB