موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

التفاصيل الكاملة لزيارة رئيس «أورانج» في مصر (صور)

 ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة اورانچ العالمية
ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة اورانچ العالمية

وصل إلى القاهرة ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «أورانچ» العالمية، ورئيس رابطة GSMA العالمية، ضمن الوفد الرسمي المرافق للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وهي الزيارة التي استمرت لمدة 3 ايام بهدف توطيد العلاقات السياسية والاقتصادية بين مصر وفرنسا.

وتأتي زيارة ستيفان ريتشارد إلى مصر للتأكيد على اهتمام «أورانچ» العالمية بالسوق المصري.

وقام ستيفان ريتشارد، بعقد العديد من اللقاءات الهامة حيث قامت الشركة بتوقيع العديد من بروتوكولات التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف تعزيز تواجد شركة أورانچ بصعيد مصر وذلك من خلال البدء فى إفتتاح مركز اتصالات لخدمات الشركة بالقرية التكنولوجية بأسيوط.

كما تضمن البروتوكول نشر ورش فاب لاب - مصر التى تدعمها شركة اورنچ في الصعيد حيث ان فاب لاب يدعم تحويل الابتكارات لمنتجات حقيقية ونماذج أولية.

كما تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى وشركة «أورانچ» مصر يتضمن التعاون لتنفيذ استراتيجية متكاملة لتطوير منظومة الدفع والتحصيل بالوزارة والجهات التابعة لها.

ويشمل ايضا التعاون تقديم عروض وخدمات متميزة للشركات المتوسطة والصغيرة المتعاملة مع الوزارة بما يمكنهم من استخدام وسائل الاتصالات المتطورة فى تنفيذ اعمالهم.

كما يتضمن البروتوكول أيضا التعاون بين الطرفين لتمكين المستفيدين من قروض المشروعات الصغيرة المقدمة من قبل وزارة التضامن الاجتماعى والهيئات التابعة لها لتمكنهم من انشاء منافذ بيع معتمدة لخدمات شركة اورنچ مصر بكافة انحاء الجمهورية.

وتم أيضا توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وشركة «أورانچ» مصر يتضمن التعاون بين اورنچ مصر ووزارة الكهرباء سواء بشكل مباشر أو من خلال أي من مورديها  للوصول لأفضل السبل لتنفيذ استراتيجية الطاقة المستدامة والمتكاملة وتمكين شركة «أورانچ» من استخدام الطاقة المنتجة من مصادر متجددة لتغذية مواقعها في كافة أنحاء الجمهورية.

وتعقيبا على تلك الزيارة، أكد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورانج مصر، أن تلك الزيارة تعكس مدى اهتمام إدارة الشركة الأم بالسوق المصري الذي يعتبر اهم واكبر مركز لها في افريقيا والشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن شركة اورنچ تتمتع بتواجد قوى عالمياً وتقدم خدماتها بـ 168 دولة حول العالم كما انها المشغل الوحيد الذي يمتلك بنك "اورنچ بنك" ولديها خبرة كبيرة فى مجالات الشمول المالى والتحول الرقمى، وحالياً تعمل الشركة فى مجالات الصحة الإلكترونية وليها خطط راسخة للتوسع فى هذه المجالات.

156005c5baf40ff51a327f1c34f2975b.jpg
799bad5a3b514f096e69bbc4a7896cd9.jpg
d0096ec6c83575373e3a21d129ff8fef.jpg
f3ccdd27d2000e3f9255a7e3e2c48800.jpg
البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار التكنولوجيا ستيفان ريتشارد ئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمجموعة اورنچ العالمية اورانج مصر وفرنسا ماكرون زيارة ماكرون
tech tech tech tech
CIB
CIB