موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الأحد.. النطق بالحكم على قاتل زوجته وأبنائه

ارشيفية
ارشيفية

رفع المستشار بهاء المري، رئيس الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، أولى جلسات محاكمة طبيب كفر الشيخ المتهم بقتل زوجته وأبنائه، وحدد جلسة الغد للنطق بالحكم.

وطالب دفاع المتهم بعرضه على لجنة متخصصة في الطب النفسي لإجراء الفحوصات والتحاليل لبيان إذا ما كان المتهم خضع لتكوين نفسي وعقلي وهرموني ومعرفي وسلوكي أفقده حرية الاختيار وأوصد أمامه كل الأبواب للخلاص، متابعها: "أطالب بالبراءة له لأنه كان في حالة دفاع عن العرض، ووقوعه تحت ضغط نفسي وقت ارتكاب الجريمة".

 

واعترف الطبيب أحمد زكي عبدالله قاتل زوجته وأبنائه بكفر الشيخ، بقتل أولاده وزوجته، قائلا: "قتلتهم كلهم لأسباب خاصة ولا أريد دفاع عني"، جاء ذلك عندما سأله المستشار بهاء المري رئيس المحكمة عن هل قام بقتلهم بنفسه.

 

وطالبت النيابة بتوقيع أقصى العقوبة على القاتل، قائلة في دفاعها، إن المتهم قتل زوجته وأبناءه بدون شفقة أو رحمة، وأن الله رحم سيدنا إبراهيم وفدا ابنه إسماعيل بذبح، لأنه يعلم أن امتثال نبي الله إبراهيم لقتل ولده هو أمر عظيم عليه كوالد، فكيف قام هذا القاتل بالتجرد من كل مشاعر الأبوة والفطرة السليمة وأقدم على ذبح أطفاله الثلاثة، أكبرهم لم يتجاوز الـ ١٣ عاما.

 

وتابعت النيابة العامة خلال أولى جلسات محاكمة الطبيب المتهم بقتل زوجته وأولاده الثلاثة، أن كافة أقوال القاتل السابقة في التحقيقات بشأن سلوك زوجته غير اللائق، هي أقوال لم تثبت صحتها بأي شكل من الأشكال، بل على العكس جميع الشهود والقاصي والداني أكدوا حسن خلق الزوجة أم أبنائه.

البنك الأهلي
اخبار مصر محكمة جنايات كفر الشيخ طبيب متهم زوجة جلسة الغد النطق بالحكم قاتل
tech tech tech tech
CIB
CIB