موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد ”إساءة مستفزة” لمحمد صلاح في قناة عربية (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

بسبب «الوقاحة الكبيرة والإهانات» التي وُجهت للفرعون المصري، محمد صلاح، في فيديو لممثل كوميدي تونسي، ساد غضب كبير  في مصر والعالم العربي، واحتج الكثير على هذه الطريقة التي ُذكر بها «موصلاح» كما يلقبه عشاقه . 

 

وقالت وسائل إعلام تونسية إن الجمعية المصرية للإعلام الرياضي، قدمت شكوى رسمية عاجلة إلى الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي والبصري في تونس، «الهايكا»،  ضد برنامج «أمور جدية»، الذي تبثه قناة الحوار التونسي، بسبب سخريته من نجم ليفربول محمد صلاح. 

وقالت الجمعية المصرية عبر صفحتها على فيسبوك، في نص الشكوى التي قدمتها، إن البرنامج المذكور استفز معجبي محمد صلاح وتسبب في استياء وغضب آلاف المصريين والعرب في وسائل التواصل الاجتماعي.

وبناء على الطلب المصري، قال رئيس هيئة «الهايكا»، النوري اللجمي، إن قناة الحوار سيتم عقوبتها على ضوء الشكوى التي تقدمت بها الجمعية المصرية للإعلام الرياضي.

وظه الممثل كريم الغربي  في إحدى فقرات البرنامج مرتديا قميص محمد صلاح وشعرا مستعارا، قائلا «لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل».

من جانبه، أعرب  معد برنامج «أمور جدية » رفيق بوشناق استغرابه من الهجوم «غير المسبوق» من بعض الإعلاميين المصريين والعرب والنشطاء عبر الشبكات الاجتماعية بسبب مشهد هزلي، رافضا الاعتذار على ما اعتبر إساءة بحق محمد صلاح .

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار الرياضة كرة قدم محمد صلاح فيديو ليفربول اهانة الفرعون المصري قناة تونسية
tech tech tech tech
CIB
CIB