موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل تعرض بسمة وهبة لعملية سطو

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة، لعملية سطو ومحاوله قتل بمنزلها، إلا أن العناية الآلهية أنقذتها من هذ المصير، بعد أن نجت بأعجوبة من الموت.

وكشفت الإعلامية عن تفاصيل وكواليس عملية السطو ومحاولة القتل، وقالت في تحقيقات النيابة إن زوجها عضو مجلس النواب علاء عابد، سافر خارج البلاد تركها هى وابنتها، مشيرةً إلى أنها كانت من المفترض أن ترافقه ولكن نزلة برد أصابت أبنتها جعلتها تُلغي سفرها.

 

وأضافت أنه في يوم الواقعة كانت نائمة، فاستغل “الجنايني” فرصة أن زوجها غير موجود وابنتها ذهبت إلى المدرسة، وأن بابا الفيلا لم يُغلق بإحكام، فاقتحم غرفتها.

 

 

 

 

وكشفت وهبة أن “الجنايني” تمكن من سرقة حلق ألماظ صغير، ثم حاول مد يده لأخذ الباقي الذي كانت ترتديه ليلتها وعندما عادت وضعته بجانبها إلى أن تستيقظ في الصباح وتضعهم في خزنتها، وعندما شعرت به في غرفتها يحاول السرقة استيقظت.

وبينت أنه حينما وجدته كان يرتدي ملابس خروج ويمسك بشئ فخار في يده، وعندما سألته في ذهول ماذا تفعل هنا؟، قال لها: أحضر لكي كوب شاي، مضيفةً أنها أدركت ما يحدث وقررت أن توهمه أنها لم تفاجيء وأنها صدقت مايقوله وأخذت تبتسم وتقول له أريد أن أنام لن استيقظ الآن، وقامت برفق تحاول أن تخرجه من الغرفة بحجه إنها تريد أن تعود إلى نومها مرة أخرى.

 

المتهم بواقعة بسمة وهبة

 

وتابعت وهبة في تحقيقات النيابة، أنه وسط ذهول السارق، دفعته الإعلامية بسرعة فائقه وأغلقت باب الغرفة مع محاولته فتح الباب، ولكن أنقذتها العناية الآلهيه وأغلقت الباب بالمفتاح من الداخل وأخذت ترتعش.

وألمحت إلى أنه بعد ذلك اتصلت بجارتها في الكومبوند، داليا زوجة المنتج جمال العدل، وعلى الفور أرسلت لها عمال بيتها واتصلت بزميلات زوجها في البرلمان، من بينهم النائبة مارجريت عازر، التي أبلغت الشرطة التي جاءت على الفور وقبضوا على المتهم أثناء محاوله هروبه، وأعترف بمحاوله اعتداؤه وسطوه على الإعلامية.

 

الشرطة داخل منزل بسمة وهبة

 

 

واقعة بسمة وهبة

 

البنك الأهلي
محاولة سطو تحقيقات النيابة اخبارمصر اخبار الحوادث الاعلامية بسمة وهبة الجنايني
tech tech tech tech
CIB
CIB