موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«يوفنتوس» يثير الشكوك حول ضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

نفى المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيسي، وجود مفاوضات مع ماورو إيكاردي مهاجم إنترميلان، مثيراً الشكوك حول إمكانية التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل.

وقال «باراتيسي» في تصريحات لشبكة «سبورت ميدياسيت»: «عملنا لم يكن مزعجًا، ومؤخرًا لم تكن هناك اتصالات مع وكيلة إيكاردي، هذه كانت عملية إعلامية، حول إمكانية أن يغير إيكاردي الفريق، وإذا كان يوفنتوس يرغب في التعاقد معه».


وعن إمكانية التعاقد مع محمد صلاح وكيليان مبابي، رد باراتيسي قائلًا: «في الوقت الحالي إنه سوق غريب، لا يمكنك معرفة ما سيحدث في شهر يونيو المقبل، لقد تعاقدنا بالفعل بالفعل مع رامزي هو لاعب كبير وشارك مع آرسنال في 350 مباراة ومنتخب ويلز، إنها ضربة كبيرة لنا».
 

وأشارت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، إلى أن يوفنتوس يرغب في الحصول على محمد صلاح مقابل مبلغ مالي يصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل الـ200 مليون يورو، أو دخوله في عملية صفقة تبادلية مع باولو ديبالا بالإضافة إلى مبلغ مالي يصل إلى 44 مليون جنيه إسترليني. 
 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة كرة قدم محمد صلاح ليفربول باراتيسي يوفنتوس إيكاردي إنتر ميلان باريس سان جيرمان صفقة تبادلية باولو ديبالا كيليان مبابي
tech tech tech tech
CIB
CIB