موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يسعى لتأمين صدارة البريميرليج على حساب واتفورد

ليفربول وواتفورد
ليفربول وواتفورد

يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة هامة عندما يستضيف منافسه واتفورد، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 يدخل ليفربول مباراة اليوم طمعاً في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري، في ظل صراع الفريق مع منافسه الصعب مانشستر سيتي الوصيف والذي يمتلك 65 بفارق نقطة وحيدة.

 

ويمتلك محمد صلاح 6 أهداف وتمريرة حاسمة في 3 لقاءات له أمام واتفورد، منها رباعية "سوبر هاتريك" في مباراة الموسم الماضي التي شهدت تألق النجم المصري.

 

أما عن نتيجة أخر مواجهة بين الفريقين فكانت في الدور الأول على ملعب «فيكارج رود»، فاز الريدز بثلاثية دون رد، وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه.

 

وتقرر غياب النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، عن المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة مانشستر يونايتد بالجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وجاءت قائمة الريدز لمواجهة اليوم مكون من:

حراسة المرمى: أليسون ومينيوليه.

خط الدفاع: أرنولد وفان ديك وماتيب وروبرتسون وفابينيو ومورينيو.

خط الوسط: فينالدوم وشاكيري وكيتا وماني ومحمد صلاح وهندرسون وميلنر ولالانا.

خط الهجوم: ستوريدج وأوريجي.

 

ويحتل ليفربول المركز الأول في صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، صاحب الوصافة، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 40 نقطة.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول محمد صلاح واتفورد الدوري الانجليزي البريميرليج ملعب الانفيلد رود ليفربول ووتافورد روبرتو فيرمينو الريدز ماني مانشستر سيتي
tech tech tech tech
CIB
CIB