موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي يخطف الصدارة مؤقتاً من ليفربول

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

خطف فريق مانشستر سيتي، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز الذي حققه على مضيفه بورنموث بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سجل النجم الجزائري رياض محرز هدف الفريق السماوي الوحيد في الدقيقة 56 من زمن المباراة، وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 71 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن ليفربول الذي تراجع للوصافة، فيما توقف رصيد بورنموث عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

وقاد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو فريق مانشستر يونايتد للصعود للمربع الذهبي بعد تحقيقه الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، ليرتفع رصيد للنقطة 58 ليرتقي بالمركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 27 في المركز الـ17.

 

وخيم التعادل السلبي على ديربي شمال لندن الذي جمع بين أرسنال وتوتنهام بنتيجة 1-1، بعدما كان السبيرز متأخراً بهدفي الشوط الأول، ظهر نجمه وقائده هاري كين وسجل هدف التعادل من ركلة جزاء، ورفع توتنهام رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث خلف ليفربول، في حين تواجد أرسنال في المركز الخامس برصيد برصيد 57 نقطة.  

 

ويواجه ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح، نظيره إيفرتون، مساء غد الأحد، بديربي المرسيسياد، ضمن منافسات الجولة ذاتها ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل استعادة الصدارة مجدداً.

 

02097df7176f1c54f66809dc8429e486.PNG
البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول مانشستر سيتي جدول الترتيب الدوري الانجليزي البريميرليج مباريات الجولة 29 بورنموث ساوثهامبتون محمد صلاح
tech tech tech tech
CIB
CIB