موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الرُضع بين أنياب الكلاب.. الشياطين يدفعون بهم قربان لعلاقاتهم الآثمة

أرشيفية
أرشيفية

بين الحين والآخر  يعثر المواطنين على رضيع أمام المساجد أو داخل صناديق القمامة، ليكونوا وجبه شهيه للكلاب الضالة، فمعدومي الضمير يقيمون علاقات آثمة، ويدفعون بهؤلاء الرضع للكلاب كرباناً لهم.

 

شبرا الخيمة

منذ أيام قليلة، وجد أهالي منطقة شبرا الخيمة، طفل ضيع، وسط القمامة، وبه بعض الإصابات من عكر الكلاب، وكان لصريخ الرضيع سبباً في أن يحيي مرة أخرى، وعلى الفور  تم نقل الرضيع  لمستشفى ناصر العام، وأخذ مصل الكلب، وتم حجزه في الحضانة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

طفل مستشفى الأمراض النفسية

قصة طفل مستشفى الأمراض النفسية تعود لمارس الماضي، تغذت الكلاب على طفل حديث الولادة بجوار مستشفى الأمراض النفسية بدمياط.

تعود تفاصيل الواقعة حينما ورد لأجهزة الأمن بدمياط بلاغاً بعثور الأهالي على جثة طفل حديث الولادة بالقرب من المساكن المجاورة لمستشفى الأمراض النفسية، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة لطفل حديث الولادة، وتبين من المعاينة وجود أثار نهش لحيوانات برية "كلاب" افترست الطفل.

 

تعفن طفل دار السلام

ترك هؤلاء الأطفال في القمامة أصابهم بالتعفن، ففي نوفمبر 2016، عثر شاب بقرية أولاد يحيى الحاجر التابعة لمركز دار السلام جنوب سوهاج على جثة طفل حديث الولادة فـي حالة تعفن وقام بدفنها خشية نهشه من الحيوانات الضالة.

 

وقدم الشاب بلاغا بعثوره على جثة طفل حديث الولادة فـي حالة تعفن، وقيامه بدفنها خشية نهشه من الحيوانات الضالة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5174 إداري المركز لسنة 2016.

 

الحشرات

الحشرات تجد فيهم مأوى، ففي أغسطس الماضي، عثر أهالي مدينة فايد على طفل رضيع ملقى وسط مقلب للقمامة وملفوف بقطع قماش، محاطا بالنمل والحشرات والتي تناولت بشرته الرقيقة ومنافذ جسده، على طريق فايد الصحراوي.

 

وتدور تفاصيل الواقعة حول عثور فتاة على رضيع وسط القمامة تغذت الحشرات والنمل على جسده، وأكلت من جسمه ولحمه الرقيق، وقدمت بلاغا للنيابة، وتم إسعافه بمستشفى فايد المركزي التي من فورها أخطرت قسم شرطة فايد وقامت بتسليمه إلى قسم الشرطة.

البنك الأهلي
شبرا الخيمة رضع مستشفى الامراض العقلية الكلاب علاقات آثمة حديث الولادة دمياط
tech tech tech tech
CIB
CIB