موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي ضيفاً على فيتا كلوب في مهمة تأكيد صدارة المجموعة

الأهلي
الأهلي

يحل الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على فيتا كلوب الكونغولي، في السادسة من مساء اليوم السبت، بالمباراة المقرر اقامتها على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

واستهل الأحمر مشواره في البطولة الإفريقية بمواجهة فيتا كلوب وفاز عليه بهدفين دون رد، وفي الجولة الثانية واجه شبيبة الساورة الجزائري بملعب الأخير في مباراة انتهت التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم قابل فريق سيمبا وفاز بخماسية دون رد، قبل أن يخسر من نفس الفريق التنزاني بهدف دون رد في تنزانيا بالجولة الماضية.

 

مهمة الأهلي في مباراة اليوم صعبة لكنها ليست بالمستحيلة؛ إذ يسعى لتحقيق الفوز على الفريق الكونغولي وسط أرضه وجمهوره من أجل استعادة نغمة الإنتصارت وضمان التأهل للدور التالي دون النظر لنتيجة المباراة الأخيرة.

 

ووفقاً للتدريبات الأخيرة للفريق فمن المنتظر أن يبدأ لاسارتي بتشكيل يضم كل من: محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول، وفى خط الوسط أحمد فتحي وكريم نيدفيد وفى الأمام حسين الشحات وناصر ماهر وجونيور أجايي ومروان محسن.

 

ويحتل المارد الاحمر المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما يمتلك فيتا كلوب 4 نقاط في المركز الرابع والأخير.

 

البنك الأهلي
أخبار الرياضة الاهلي فيتا كوب الكونغو دوري أبطال أفريقيا الجولة الخامسة الأهلي وفيتا ملعب الشهداء
tech tech tech tech
CIB
CIB