موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«كامل الوزير» يؤكد على تكامل الوزارات المختلفة للارتقاء بالخدمات

كامل الوزير وزير النقل
كامل الوزير وزير النقل

قدم الفريق كامل الوزير، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته واختياره لتولي مسئولية وزارة النقل، كما قدم الشكر لرئيس الوزراء، على دعمه له خلال فترة توليه رئاسة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

وأكد الوزير، على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين مختلف الوزارات والجهات المعنية لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية فيما يتعلق بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال وزارة النقل، وخاصة ما يخص تطوير منظومة السكك الحديدية، التي تحتاج إلى معاونة شديدة من جانب مختلف وزارات الدولة، موضحًا أنه تلقى اتصالًا من الرئيس السيسي، عقب حلفه اليمين بـ 8 ساعات فقط، ليتابع معه ويستفسرعن الخطط التي سيتم تنفيذها، وهو ما يوضح قدر الاهتمام والمتابعة الدقيقة والحثيثة من جانب القيادة السياسية لملف النقل وقطاعاته.

 

ووجه رئيس الوزراء بعقد اجتماع عاجل يضم المعنيين بملف السكة الحديد، للعمل على سرعة الانتهاء من عمليات التحديث والتطوير لهذا المرفق الحيوي الذي يخدم قطاعاً عريضاً من المواطنين.

 

البنك الأهلي
اخبار مصر كامل الوزير وزير النقل الرئيس السيسي الهيئة الهندسية تكليفات رئيس ملف النقل القيادة السياسية الخدمات المرافق قطاع النقل الرئيس مدبولي رئيس الوزارء
tech tech tech tech
CIB
CIB