موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

آية عطية: «إطلاق مختبرات منتدى شباب العالم WYF Labs»

آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم
آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم

أعلنت آية عطية المنسق العام لمنتدى شباب العالم، خلال الجلسة الافتتاحية لملتقى الشباب العربي والأفريقي اليوم السبت، إطلاق منتج جديد من منصات منتدى شباب العالم هو «مختبرات منتدى شباب العالم WYF Labs»، والهدف منه هو إلهام وتمكين الشباب أصحاب أفكار ريادة الأعمال من إنشاء شركات ناشئة «Startups» قوية تخدم أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها منظمة الأمم المتحدة، وتوفر WYF Labs للشباب المعلومات والاستشارات اللازمة لتطوير شركاتهم والتواصل بشكل فعال مع بيئة الأعمال.

 

ويعد الملتقى أحد فعاليات منصات منتدى شباب العالم «WYF Platforms»، والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات، وذلك من خلال تنظيم عدة فاعليات على مدار العام. 

 

 

ويأتي الملتقى تنفيذًا لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عُقد في نسخته الثانية في نوفمبر 2018 بمدينة السلام شرم الشيخ؛ والتي نصّت على تنظيم ملتقى للشباب العربي والأفريقي بمدينة أسوان.

 

وتدور أجندة الملتقى 2019 حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والأفريقي، خاصةً في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي لهذا العام. 

 

 

البنك الأهلي
أخبار مصر آية عطية المنسق العام منتدى شباب العالم WYF Labs مانشستر يونايتد الإسماعيلي محافظة الشرقية نتيجة قرعة الحج2019
tech tech tech tech
CIB
CIB