موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مؤسسة بهية: علاج أكثر من 4899 محاربة سرطان في 4 سنوات

مؤسسة بهية لعلاج سرطان
مؤسسة بهية لعلاج سرطان

أكد الدكتور محمد عمارة، مدير عام مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، أن مؤسسة بهية قامت بعلاج أكثر من ٤٨٩٩ محاربة منذ تأسيسها عام ٢٠١٥، إلي جانب إجراء زيادة أعداد المحاربات في بهية الي ٧٧ ألف للكشف المبكر منذ افتتاح المركز حتي الآن .

 

وأضاف عمارة أن المؤسسة استطاعت تقليص قوائم الانتظار من خلال زيادة ساعات العمل وعدد الأطباء وتجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة مع تحقيق معدلات متقدمة فيما يتعلق بالجراحات والكشف المبكر، حيث وصلت حملات التوعية فيما يقرب من ٢٠٠ حملة توعية في مختلف محافظات مصر .

 

وألمح عمارة خلال الاحتفال بتجديد عقد الرعاية للمؤسسة مع احدى الشركات أن هناك خطوات تتخذها بهية منها سعيها الي إنشاء أول مستشفي متكامل لعلاج السيدات من مرض السرطان بمساحة 4 آلاف متر مربع بمدينة الشيخ زايد مزودة بأحدث الأساليب الطبية العالمية وتضم امهر الفرق الطبية المتخصصة لتحقيق اعلي معدلات الشفاء .

 

كما ستضم المستشفى الوحدة الثالثة للاكتشاف المبكر والعلاج الإشعاعي لاستيعاب عدد أكبر من السيدات ، فضلا عن العمل علي زيادة ساعات العمل بالمركز والطاقة الاستيعابية لتضم أعداد أكبر من المريضات.

 

من جانبها قالت بسنت فؤاد، رئيس العلاقات الخارجية بالشركة الراعية، إنه تبين في السنوات الأخيرة أن معدلات الإصابة بالسرطان آخذة في الارتفاع بشكل كبير، وهو ما كان عليهم أن يستمروا في دعمهم لمؤسسة بهية من خلال العديد من القنوات التي لم تنحصر فقط في الدعم المادي ولكنها امتدت أيضا للدعم المعرفي.

 

وأضافت فؤاد أن دعمهم لمؤسسة بهية جزء لا يتجزأ من استراتيجيتهم التي تتماشي مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة خاصة الهدف الثالث، حيث ضمان تمتع الجميع لأنماط عيش صحية في جميع الأعمار.

 

بهية: فحص 77 ألف مريضة وعلاج أكثر من 4899 محاربة لسرطان الثدي

بهية: فحص 77 ألف مريضة وعلاج أكثر من 4899 محاربة لسرطان الثدي

بهية: فحص 77 ألف مريضة وعلاج أكثر من 4899 محاربة لسرطان الثدي

البنك الأهلي
اخبار مصر مؤسسة بهية علاج سرطان قوائم الانتظار موعد مباراة الزمالك تغريدة ميدو جميلة العلايلي موعد قرعة دوري ابطال افريقيا فيرس ميدو تويتر الامارات
tech tech tech tech
CIB
CIB