موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لعاشقات اللون الأسود.. 5 نصائح لإطلالة دون أخطاء

ارشيفية
ارشيفية

يعد ​اللون الأسود رمزاً للأناقة والتميز، حيث يزيد المظهر جاذبية، خاصة لو رافقته بعض الإضافات البسيطة التي تكمل جماله، لذا نقدم لكي مجموعة من التفاصيل البسيطة التي يجب الاهتمام بها عند ارتداء اللون الأسود لكي نحتفظ بأناقتنا.

أولاً كسر اللون:

لا يجب عليك ارتداء ملابس سوداء بالكامل، خاصة عندما ترتدي الملابس الكاجوال، بل حاول أن تكسر اللون دائماً، فالتشيرتات السوداء يجب كسرها عن طريق ارتداء البنطال الأزرق أو الرمادي.

ثانياً الإكسسوارات:

بعض الإكسسوارات كالفضة مثلاً ستكسر عتمة اللون الأسود، بالإضافة إلى أنها ستمنحك المظهر الشبابي الذي من الممكن أن يقلله اللون الأسود.

ثالثاً الأسود والأبيض:

الثنائي الأكثر نجاحاً في الألوان كلها، وعند دمجهما معا يخرجان مظهرًا أنيقا، فإذا أردت أن ترتدي اللون الأسود الكامل يمكنك أن تكسره بحذاء رياضي أبيض.

 

رابعاً الألوان الزاهية:

عندما تتخذ قرارًا بارتداء قميص أسود في فصل الشتاء فيجب عليك أن تختار جاكيت ذا لون زاهي لكي تكسر به حد اللون الأسود بالطبع.
 

خامساً تشتيت الانتباه:

عند اللجوء إلى ارتداء جاكيت أسود في فصل الشتاء يمكنك تشتيت الانتباه عن اللون عن طريق ارتداء قميص أو تي شيرت أبيض أسفله، وبالتالي ستحافظ على مظهرك الأنيق والشبابي في نفس الوقت.

 

البنك الأهلي
موضة ازياء جمال مرأة نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 عمرو واكد Yallashoot منتخب الارجنتين كورة لايف المغرب والارجنتين الجزائر مكعب
tech tech tech tech
CIB
CIB